Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد 12546
 

* كتب - طارق العبودي:

أكد مسؤول هلالي ما أشارت له (الجزيرة) يوم الثلاثاء الماضي واعلن عن صرف إدارة ناديه النظر تماماً عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي (ناديسون دي سوزا) مهاجم وهداف فريق كورنثيانز البرازيلي والمعار له من نادي سامسونغ الكوري.

وقال المسؤول الهلالي: إننا كنا قد

استقبل رئيس وزراء دولة الإمارات العربية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي منتخب بلاده المتوج بلقب (خليجي 18) لكرة القدم وللمرة الأولى في تاريخه بفوزه الثلاثاء الماضي على نظيره العماني 1-صفر في المباراة النهائية على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وحيّا الشيخ محمد بن راشد أعضاء

* الرياض - عيسى الحكمي:

تنتظر إدارة نادي النصر الفصل الأخير في ملف اللاعب أحمد البحري مع ناديه الاتفاق الذي سيحسم حسب مصادر (خاصة) من قبل لجنة الاحتراف هذا الأسبوع حيث قررت الإدارة النصراوية على ضوئه تحديد قرارها النهائي بالاستمرار في البحث عن خدمات اللاعب أو طي ملفه نهائياً بعد تعثر توقيعه

ضمن دورة البرامج الرياضية الجديدة تطلق القناة الرياضية ابتداء من ظهر اليوم السبت وعند الساعة 2.30 ظهراً البرنامج الجديد (عناوين)، حيث يستعرض أهم ما قيل في الصحافة السعودية، وآخر المستجدات الرياضية، وذلك بوجود إحدى الشخصيات الرياضية الإعلامية.. ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الرياضية المنوعة.. وكذلك

* كتب - سلطان الجلمود:

شارك لاعبا النادي الأهلي وليد الجيزاني وصفوان المولد مساء أمس في تدريب فريقهم الجديد الشباب بعد أن أنهت الإدارة الشبابية إجراءات انتقالهم بنظام الإعارة مقابل 400 ألف ريال حتى نهاية الموسم.

وقدم الجيزاني والمولد في المناورة التي أجراها مدرب الفريق الكروي

انتقل إلى رحمة الله لاعب فريق الشباب الكروي السابق فهد بن محمد صالح العبيد الشهير بفهودي بعد معاناة مع المرض، ولقد لعب خلال مسيرته الكروية لنادي النجمة الذي تحول مسماه فيما بعد للشباب.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة