Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
الاتفاق هزم سترة البحريني.. الدوسري:
موقفنا من مفاوضات النصر والبحري واضح

* الدمام - سامي اليوسف:

نفى عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق أن تكون مفاوضات انتقال اللاعب أحمد البحري الموضوع على قائمة الانتقال إلى نادي النصر قد تعثرت في لحظاتها الأخيرة بسبب إدارة ناديه. وقال ل(الجزيرة): لقد أبدينا مرونة كبيرة في مرحلة المفاوضات النهائية مع الإدارة النصراوية بدليل تنازلنا عن مبلغ مليون ونصف المليون ريال لتصبح قيمة الانتقال النهائي ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال بعد أن قررت الإدارة النصراوية رفع عرضها إلى هذه القيمة بدلاً من مليونين ونصف المليون ريال.

وأضاف: (تنازلنا عن شرطنا السابق المحدد للانتقال بقيمة خمسة ملايين ريال وأبدينا مرونة واضحة للمفاوضين النصراويين في تأكيد على تعاوننا الكبير مع النصر، لكن عرقلة الأمور كان سببها اللاعب نفسه، كما أوضح سمو الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي من خلال اتصاله مع الأخ عدنان المعيبد، ونحن في إدارة الاتفاق حرصنا على التوصل إلى حل وسط مع النصراويين كي لا يفسر هواة الاصطياد بالماء العكر أننا ضد إدارة النصر أو أننا نتعمد عرقلة عملية الانتقال بسبب أمور شخصية بيننا وبين اللاعب على الرغم من حجم الإساءات الشخصية والعديدة التي طالتنا من وكيل اللاعب محمد عبدالجواد، وبقي موضوع المفاوضات محصوراً بين إدارة النصر واللاعب البحري في نهاية المطاف بعد موافقتنا النهائية).

من جهة أخرى فاز فريق الرديف الاتفاقي على ضيفه فريق سترة البحريني بهدفين دون مقابل سجلهما ماجد العبدالواحد والعاجي ديارا من نقطة الجزاء.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي ولم يقدم المحترف العاجي أداءً مقنعاً للجهاز الفني الذي تابع المباراة بقيادة التونسي عمار السويح، وقد شارك مع فريق الرديف اللاعبون: جمعان الجمعان والحارس مصطفى المعيلو وسعد اليامي وراكان الدرسوني ونايف الكري والعاجي ديارا والعبدالواحد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد