Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
شخصية داعمة تعد بحل قريب للأزمة المالية الخانقة
تأكيداً لتميز ( الجزيرة )..الهلال يعلن رسمياً صرف النظر نهائياً عن (ناديسون)

* كتب - طارق العبودي:

أكد مسؤول هلالي ما أشارت له (الجزيرة) يوم الثلاثاء الماضي واعلن عن صرف إدارة ناديه النظر تماماً عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي (ناديسون دي سوزا) مهاجم وهداف فريق كورنثيانز البرازيلي والمعار له من نادي سامسونغ الكوري.

وقال المسؤول الهلالي: إننا كنا قد قطعنا شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع هذا اللاعب بنظام الإعارة بعد أن توصلنا إلى قناعة تامة بقدرته على إفادة الفريق قبل أن نواجه بعض العراقيل المتمثلة بإضافة شروط (تعجيزية) وضعها مدير أعماله بالاتفاق مع ناديه إثر دخول أطراف أخرى على خط المفاوضات (!!).

وطمأن المسؤول الهلالي محبي ناديه إلى ان هناك أكثر من اسم بديل سيعلن عن أحدهم قريباً.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) انفردت في عدد يوم الاثنين الماضي 10 من محرم الجاري بخبر دخول الهلاليين في مفاوضات جادة لضم البرازيلي ناديسون كما انفردت في اليوم التالي (الثلاثاء) 11 من محرم بخبر عزم الهلاليين على صرف النظر عنه بعد دخول أطراف أخرى.

من جهة ثانية تلوح في الأفق الهلالي تباشير انفراج الأزمة المادية الخانقة التي عانى منها النادي في الفترة الأخيرة بعد أن تلقت الإدارة وعداً من شخصية داعمة بفك هذه الأزمة.

ويبدي الهلاليون تفاؤلاً كبيراً بهذا الوعد خصوصاً وأن هذه الشخصية وقفت وقفة صادقة مع الإدارة الحالية منذ تسلمها مهامها.

وتضع الإدارة في مقدمة مخططاتها بعد ان تتلقى الدعم التجديد لنجمي الفريق الدوليين عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وصرف المرتبات المتأخرة لأعضاء الفريق ومنسوبي النادي وإكمال بعض البرامج الإدارية اللازمة.

وفي شأن آخر يبدأ المدرب البرازيلي الجديد انطونيو سيريزو مهامه في الإشراف الفني على الفريق الكروي الأول مساء هذا اليوم السبت بعد أن وصل إلى الرياض بعد منتصف الليلة الماضية قادماً من دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة التي كان قد وصلها الليلة قبل الماضية والتقى فيها بسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي اتفق معه على كل الأمور المتعلقة بمهمته ومدتها.وسيستهل سيريزو برنامجه لهذا اليوم بالاجتماع باللاعبين والتعرف عليهم وتعريفهم بشخصيته وفلسفته العملية قبل أن يقود المران الأول له.. على أن يبدأ غداً الأحد تحضيراته الفعلية لملاقاة الاتفاق مساء الأربعاء المقبل في الرياض ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وعلى صعيد الفريق الكروي يعاود اللاعبون بعد مغرب اليوم نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف أمس الجمعة بقرار من مدرب اللياقة لويس كارلوس.

وسيسبق الحصة المسائية حصة صباحية لـ10 لاعبين فقط يتقدمهم سامي الجابر وعبدالله الجمعان وذلك ضمن برامجهم التأهيلية التي يشرف عليها طبيب الفريق فرناندو نوغيرا ومدرب اللياقة لويس كارلوس.

كما سيبدأ اليوم مدير الكرة (القديم الجديد) منصور الأحمد مهامه بعد اختيار الإدارة له للعودة لشغل هذا المنصب الهام خلفاً للمستقيل عادل البطي.

وكانت الإدارة الهلالية قد تلقت أمس خطاباً من لجنة المنتخبات باتحاد الكرة يتضمن ضرورة اخضاع اللاعب عبداللطيف الغنام لبرنامج إعلامي مكثف على ضوء التقرير الطبي مع إبعاده عن التدريبات والمباريات حتى شفائه من إصابته التي أجبرت الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على استبعاده واختيار زميله لاعب المحور الشاب خالد شراحيلي بدلاً عنه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد