Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
منافسات دوري الدرجة الأولى البحريني تتواصل اليوم

تتواصل منافسات دوري الدرجة الأولى البحريني لكرة القدم اليوم السبت عندما يلتقي المتصدر الرفاع مع المالكية وسترة مع المنامة، وتختتم المرحلة يوم الاثنين بلقاء الشباب مع البسيتين الذي يسبق لقاء القمة المرتقبة بين الغريمين التقليديين المحرق والأهلي.

وعلى إستاد النادي الأهلي بالماحوز يطمح المتصدر الرفاع (20 نقطة) إلى الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه عندما يلاقي المالكية الحادي عشر (7 نقاط).. ويدرك مدرب الفريق المحلي رياض الذوادي أن فريقه يمر بظروف صعبة خاصة وأنه افتقد لجهود مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال فترة توقف الدوري نظراً لارتباطهم مع المنتخبين الأول والأولمبي، وسيعول الذوادي على جهود محترفيه البرازيليين ماكسويل ومارسيلو والأردني حسونة الشيخ والدوليين أحمد حسان وحمد راكع.

وفي الطرف المقابل فريق المالكية بقيادة المصري أحمد رفعت سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر، ويدرك رفعت صعوبة الموقف، وفي الوقت نفسه لديه الثقة التامة في لاعبي فريقه بقيادة حسن السيد عيسى وجعفر درويش والحارس محمد السيد جعفر والمغربي جمال فقير.

وتعتبر مباراة المنامة العاشر (8 نقاط) مع سترة الأخير (4 نقاط) متكافئة، والفريقان يبحثان عن النقاط الثلاث لتعويم موقفهما قبل ختام الدور الأول من المسابقة.

فريق سترة سيدخل المباراة بقيادة فنية جديدة مع المدرب المحلي موسى حبيب الذي يقود الفريق في أول مهمة رسمية له بعد استقالة المدرب المصري محمود أبورجيلة.

وسيكون الصراع مشتداً بين الشباب الرابع (11 نقطة) مع البسيتين الثالث بنفس الرصيد من النقاط من أجل الانفراد بالمركز الثالث خلف المحرق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد