Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
المغربي الزايري في طريقه إلى نانت بدلاً من مواطنه البخاري

علم لدى نادي نانت صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الفرنسي لكرة القدم أن الأخير سيعلن عن تعاقده مع لاعب وسط بوافيستا البرتغالي الدولي المغربي جواد الزايري.

وأوضح المصدر أن الزايري (24 عاماً) وصل إلى نانت وخضع صباح أمس الثلاثاء إلى الفحص الطبي الروتيني قبل الإعلان على انتقاله إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكان الزايري أعرب عن نيته في ترك بوافيستا خلال سوق الانتقالات الشتوي الذي ينتهي آخر الشهر الحالي، وأوضح ناديه في موقعه على شبكة الإنترنت أن الزايري لم يستطع فرض نفسه أساسياً بعد انتقاله قبل 5 أشهر، وهناك أندية فرنسية عدة ترغب في ضمه لم يحددها، لكن صحيفة (نوتيسياس) البرتغالية ذكرت أن نادي لوريان هو الوجهة المفضلة للاعب.

وكان الزايري انتقل الصيف الماضي إلى بوافيستا من سوشو الفرنسي ووقّع على عقد لمدة عامين ونصف العام، لكن المدرب جايمي باشيكو الذي تسلّم الإشراف على الفريق في تشرين الأول - أكتوبر لا يشركه إلا نادراً في المباريات.

ولعب الزايري مع سوشو منذ 2001 حتى يناير 2006 قبل أن يعار إلى اتحاد جدة السعودي دون أن يصيب نجاحاً. وسيحل الزايري مكان مواطنه نور الدين البخاري الذي أعير إلى الكمار الهولندي لمدة 6 أشهر مع إمكانية الشراء. وكان البخاري انضم إلى نانت مطلع الموسم الحالي قادماً من أياكس الهولندي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد