Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
فواصل

اللاعب المبدع والموهوب بندر تميم انتهى مشواره مع النصر بوضعه على قائمة الانتقال وهي للأسف نهاية غير متوقعة لموهبة كروية متميزة. وربما تحمل الأيام القادمة لاعبين غير متوقعين يغادرون القلعة الصفراء.

الخسارة الثلاثية الموجعة التي تلقاها الفريق الشبابي من الاتحاد في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مؤشر غير إيجابي للمرحلة الشبابية القادمة التي شهدت تغييرات إدارية وفنية واسعة وجذرية.

بعد فوز المنتخب الإماراتي الشقيق بكأس الخليج انهالت الإشادات على كفاءة وقدرات وخطط وذكاء المدرب الفرنسي ميتسو رغم أنه فاز في آخر مباراتين من خلال هجمتين مرتدتين أمام المنتخبين السعودي والعماني، وكان فريقه هو الأضعف فنياً في كلا المباراتين ولكنه كان الأوفر حظاً وتوفيقاً.

ليس فهد المهلل هو من سقط في ظهوره التلفزيوني فقط من لاعبينا المعتزلين، بل هناك الكثيرون الذين صدموا المشاهدين بسطحيتهم وتدني ثقافتهم وتواضع لغتهم ومفرداتهم، والسبب تدني التحصيل العلمي وعدم القدرة على تطوير الذات.

نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيجمع القطبين الكبيرين الأهلي والاتحاد سيجعل المتابعين مشدودين طوال الأسبوع في انتظار هذا اللقاء الذي يتوقع الجميع أن يكون مثيراً بكل المقاييس الفنية والجماهيرية والإعلامية.

الأمور الإدارية في نادي الهلال لم تعد على ما يرام وذلك ما بات يؤرق المشجع الهلالي الذي يخشى أن تحمل له الأيام القادمة مزيداً من التدهور والتراجع.

لم يعد تغيير المدربين في منتصف الموسم هو الظاهرة الموسمية الدائمة لأنديتنا؛ فخلال هذا الموسم بزغت ظاهرة تغيير الإداريين ومجالس الإدارات فضلاً عن تغيير المدربين، مما يؤكد أن سياساتها وخططها لازالت ارتجالية وعشوائية والقرارات فيها وليدة اللحظة فقط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد