Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
جوزيه سعيد بالثنائي الجديد.. والعمري يؤكد:
الجيزاني رفض الفيصلي والجماهير سبب تخلينا عنه

* كتب - سلطان الجلمود:

شارك لاعبا النادي الأهلي وليد الجيزاني وصفوان المولد مساء أمس في تدريب فريقهم الجديد الشباب بعد أن أنهت الإدارة الشبابية إجراءات انتقالهم بنظام الإعارة مقابل 400 ألف ريال حتى نهاية الموسم.

وقدم الجيزاني والمولد في المناورة التي أجراها مدرب الفريق الكروي البرتغالي جوزيه موريس لمحات فنية نالت إعجاب المدرب الذي أبدى سعادته بذلك وأشار بأنهما سيكونان إضافة قوية للفريق.

وستقوم الإدارة صباح اليوم برفع أوراقهما إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

العمري: الجيزاني البقاء احتياطياً أفضل من الفيصلي

من جهة أخرى شهد التدريب حضور مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي غرم العمري الذي حضر مع اللاعبين لإنهاء أمورهما وتحدث عن قضية الانتقال قائلاً: (كان هنالك رغبة من إدارة الأهلي لإعارة وليد الجيزاني وتلقينا عدة عروض منها عرض التعاون الذي رفضه وليد في اللحظات الأخيرة ثم طلب الفيصلي وليد وصالح المحمدي ولاعب لا أتذكر اسمه الآن وكان العرض شفوياً واشترطنا موافقة اللاعب وتأخر وليد الجيزاني في إعطاء الموافقة وقال: يفضل البقاء احتياطياً في الأهلي على أن يذهب للفيصلي رغم محاولاتنا معه وأخبرنا المدلج بذلك وأصر على الحديث معه ولكن وليد قام بالاعتذار منه شخصياً عن طريق الهاتف.

وامتدح غرم وليد وقال إنه من أفضل مهاجمي الأهلي ولكنه تعرض لضغوط جماهيرية خصوصاً بعد إضاعته للفرص وهذا ما جعلنا نحاول أن نغير اللاعب حتى يغير من الأجواء المحيطة به.

وأكد العمري أنه لم يقوم بعرض اللاعب على البلطان بل على سكرتارية كرة القدم بنادي الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد