Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
تلقيا عضوية شرف النادي
الدعجاني وكعكي يدعمان العروبة

* الجوف - حمد العريض:

قدم الأستاذ مناحي الدعجاني عضو شرف نادي الوحدة ونادي العروبة دعماً مالياً لإدارة وخزينة نادي العروبة مقداره عشرون الف ريال، كما وعد الدعجاني إدارة النادي بالوقوف معهم ودعمهم حتى يتجاوز النادي هذه المرحلة، جاء هذا الدعم خلال استقبال الدعجاني لممثل النادي الاستاذ فيصل العرف الذي قدم للدعجاني درع النادي وعضويته الشرفية.

هذا وقد قدم الاستاذ صالح بن حمود النازل رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، بالانابة عن الأسرة العرباوية خالص الشكر والتقدير للدعجاني على هذا الدعم غير المستغرب منه مناشداً في الوقت ذاته الجميع بالوقوف بجانب النادي ودعمه بمختلف اوجه الدعم لتحقيق آمال وتطلعات محبيه.

يذكر أنه سبق لمناحي الدعجاني عضو شرف نادي العروبة أن قدم دعماً مماثلاً لإدارة نادي العروبة خلال شهر رمضان الماضي والذي وعد من خلاله استمرارية هذا الدعم وزيارة منطقة الجوف قريباً.

كما قدم الأستاذ عبدالمعطي كعكي عضو شرف نادي الوحدة دعماً مالياً لإدارة وخزينة نادي العروبة قدرة خمسة الاف ريال ووعد الكعكي إدارة النادي بالوقوف معهم ودعمهم حتى يتجاوز النادي هذه المرحلة، جاء هذا الدعم خلال استقبال الكعكي لممثل النادي الاستاذ فيصل العرف الذي قدم للأستاذ عبدالمعطي كعكي درع النادي وعضويته الشرفية.

هذا وقد قدم الأستاذ صالح بن حمود النازل رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، بالانابة عن الأسرة العرباوية خالص الشكر والتقدير للأستاذ عبدالمعطي كعكي على هذا الدعم غير المستغرب منه مناشداً في الوقت ذاته الجميع بالوقوف بجانب النادي ودعمه بمختلف أوجه الدعم لتحقيق آمال وتطلعات محبيه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد