Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/02/2007 G Issue 12546
الريـاضيـة
السبت 15 محرم 1428   العدد  12546
اقتراح
جلوي بن سعود بن عبدالعزيز

في البداية أحب أن أشدد وأشيد بما قاله الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وهو بأن الأندية الرياضية السعودية تتبع للدولة -حفظها الله- وليست أملاكاً خاصة ولأن ما حصل للعضوين السابقين بنادي النصر كل من الأستاذ عساف العساف والأستاذ حسام الصالح من استبعاد أحببت أن أطرح هذا الاقتراح لإدارة النادي أولاً وللجماهير النصراوية والرأي العام الرياضي الذي تفاعل لما حصل للعضوين السابقين.

لذا أقترح التالي:

1- اعتماد التصويت الذي تم في آخر اجتماع لأعضاء الشرف فيما يخص رسوم عضوية شرف النادي وهي مائة ألف ريال للسنة الواحدة واعتبار هذا التصويت نظاماً لا يتغير.

2 - فتح حساب خاص لاشتراكات الأعضاء تودع فيه اشتراكات الأعضاء يحمل توقيع رئيس النادي والأمين العام بصفتهما عضوين في مجلس هيئة أعضاء الشرف كما تنص عليه اللائحة.

3 - فتح المجال لأعضاء شرف النادي أو رجال الأعمال دون أي استثناء ولأي شخصٍ يرغب في الانضمام لهيئة أعضاء شرف نادي النصر.

4 - يعطي الراغبين في الانضمام للهيئة مهلة حتى نهاية الموسم الجاري لسد اشتراكهم.

5 - بعد نهاية الموسم يتم دعوة الأعضاء المسددين لاشتراكهم لعقد اجتماع لاختيار رئيس للهيئة ونائبه والمكتب التنفيذي وتحديد سياسة النادي.

6 - الرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب طلباً بأن يكون مجلس هيئة أعضاء الشرف بالنادي بديلاً للجمعية العمومية بحيث يحق للمجلس تنصيب مجلس الإدارة أو إسقاطه ليكون للمجلس أهمية قصوى في تحديد سياسة النادي وكما تنص عليه اللائحة.

الأندية التي ترغب في أي اقتراح أو إضافة في نظام هيئة الأعضاء أن ترفع لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأخذ الموافقة عليه واعتماده، وبهذا يحق لإدارة النادي أو أعضائه الرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لأخذ الموافقة على هذه الفقرة المقترحة لاعتمادها في نادي النصر كنظام.

أخيراً أرجو أن يكون اقتراحي منصفاً للجميع دون أي ظلم لأي سعودي يرغب في خدمة وطنه عبر الأندية السعودية وليكون الجميع مثل أسنان المشط الواحد خصوصاً في نادي النصر أشكر كل من يتفاعل مع هذا الاقتراح وقام بالتعليق عليه أو نقده سواء بالرفض أو التأييد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد