Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد 12634
 
* الرياض - خالد العرابي الحارثي:

استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د.عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل بمكتب سعادته يوم أمس أبطال دوري الأجهزة الحكومية بمحافظة المزاحمية التي أقيمت مؤخراً، وقد حصل فريق مستشفى المزاحمية العام على المركز الأول بعد فوزه الساحق على ثانوية المزاحمية.

* كتب - سلطان الجلمود:

في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب هذا العام نظمت (اللجنة الثقافية والاجتماعية) بنادي الشباب مسرحية للأطفال بعنوان (توت يا كتكوت) في الفترة الماضية في مسرح النادي. وهي من تأليف وعرض فرقة الأستاذ والممثل المسرحي المعروف (سعد المدهش).

وهدفت

* كتب - فهد السبيعي:

أبدى مدافع فريق الهلال الكروي الأول ماجد المرشدي استياءه من الشائعات التي ذكرت مؤخراً حول عزمه على ترك الفريق وقال: ما أثير في بعض الصحف حول غيابه مؤكداً أنه مثل أي شخص تمر به ظروف عائلية تجبره على الانقطاع لفترات محدودة.

وأضاف: رغم بعض الظروف التي أمر

حقق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي المركز الرابع عالميا خلال مشاركته في بطولة العالم الأولى لاختراق الضاحية للشرطة التي جرت بمدينة لينز في النمسا مؤخرا ضمن مشاركة دول العالم الأعضاء بالاتحاد الرياضي الدولي للشرطة التي وصلت لنهائي البطولة العالمية.

وقدم أفراد المنتخب مستوى فنيا جيدا وشهدت

عقد أمس اجتماع للجنة التحضيرية للجنة الوزارية المنبثقة عن المؤتمر الإسلامي الأول لوزراء الشباب والرياضة التي تضم في عضويتها وكلاء وزارات الشباب والرياضة إلى جانب عدد من الخبراء في هذا المجال في الدول الإسلامية وذلك بقصر الموتمرات في جدة برئاسة وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري.

* كتب - عبدالله المالكي:

برر رئيس نادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي خسارة فريقه من الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل لغياب تسعة عناصر من صفوف الفريق إضافة الى الارهاق الذي يعاني منه الفريق كونه لم يأخذ راحة كافية بعد حصوله على كأس ولي العهد.

واستطرد المرزوقي حديثه بأن المباراة

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة