Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
الاتفاق قبل موقعة الطائي
عودة العمري للأساسية وإبعاد الجمعان واستمرار زكي

* الدمام - سامي اليوسف:

وضح اعتماد المدرب عمار السويح المدير الفني للفريق الاتفاقي على لاعب الوسط السنغالي ندوي عثماني في التدريبات الاتفاقية الأخيرة تحسباً لمواجهة الطائي التي سيغيب عنها الثنائي صالح بشير وراشد الرهيب بسبب البطاقات الصفراء.

فيما جاءت عودة المدافع الشاب ماجد العمري تدعيماً لصفوف الفريق بالذات في متوسط الدفاع للعب بجانب سياف البيشي، حيث تم استبعاد اللاعب الجوكر جمعان الجمعان عن المواجهة.

وقد أقام لاعبو الفريق الاتفاقي حفلاً مبسطاً لزميلهم العائد ماجد العمري بمشاركة مدربي وإداريي الفريق، في الوقت الذي طالب فيه المدرب السويح لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في لقاء الطائي (الفريق الذي سبق له تدريبه) وتأتي مطالبة السويح بالفوز من أجل الصعود إلى المركز الخامس في حالة تعثّر الفريق الأهلاوي في مبارياته المتبقية.

تجدر الإشارة إلى أن مدير الفريق الاتفاقي زكي الصالح قد عدل عن قراره السابق بالابتعاد عن منصبه في الموسم المقبل استجابة للضغوط التي واجهها من الرئيس عبد العزيز الدوسري، حيث سيبقى في منصبه كمدير للفريق على أن يكون لديه مساعد نشط لكي يخفف عنه الأعباء اعتباراً من الموسم القادم، وقد برز اسم القائد الاتفاقي المعتزل عبد العزيز الدوسري من بين الأسماء القوية التي من الممكن أن تتولَّى مهمة مساعدة الكابتن زكي الصالح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد