Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
فواصل

* المثالية الرائعة التي تكتسي مباريات الهلال والأهلي نتمنى أن يقتدى الجميع بها حرصاً على ترسيخ مبادئ المنافسة الشريفة وجعل الرياضة ميداناً للتلاقي ونشر المحبة.

* منهج التجديد النصراوي رفض استمرار المدافع التوجولي مساميسو والمهاجم الأهلاوي السابق طلال المشعل رغم أن الثنائي كان الأبرز هذا الموسم في صفوف الفريق والأكثر جماهيرية.

* خسر الشباب فرصة التقدّم لمركز أفضل في المربع الذهبي واكتفى بالمركز الرابع بعد خسارته من الاتحاد بأخطاء دفاعية فادحة.

* إتمام إدارة الفيصلي إجراءات انتقال مدافع فريقها الكروي (برناوي) للنصر يحمل تسليماً ضمنياً من الإدارة بالهبوط للدرجة الأولى وأن الأسبوع الأخير والحاسم من الدوري لن يكون له أهمية بالنسبة للإدارة.

* أمانة اتحاد الكرة مطالبة بإيضاح موقفها من قضية اللاعب البرازيلي (ليما) الموجود حالياً في جدة والذي يطالب إدارة نادي الاتحاد بحقوقه دون جدوى..!! فلماذا تم تجاهل خطابات اللاعب الموجهة لاتحاد الكرة والتي ذكر أنها بلغت (13) خطاباً والتي يطلب فيها حل مشكلته؟ وكيف سجّل الاتحاد لاعبين أجانب آخرين وهذا اللاعب ما زال بلا حقوق وبلا مخالصة مالية؟

* مدرب النصر باتريسيو قال إن المشرف على الكرة الأستاذ طلال الرشيد ينتقده بشدة أمام كاميرات التلفزيون ثم يعتذر له خلفها..!! ولا شك أن محاولات الظهور بمظهر القوة والشجاعة أمام الجماهير إنما هي محاولات مكشوفة ومفضوحة، فالجماهير ليس من السهل خداعها.

* يا ترى هل انطلت على جماهير العميد حكاية أن المدرب ديمتري هو سبب انتكاسة الفريق وهزائمه في النهائيات؟

* بعيداً عن كل الهمهمات لأصحاب المصالح وغيرهم من متسقطي الزلاَّت فقد نجح الحكم السويسري بوساكا في إدارة نهائي كأس ولي العهد وبكفاءة عالية وبمثل هذا التحكيم العادل والراقي نتمنى لبقية منافساتنا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد