Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
تأكيداً لتميُّز (الجزيرة)
استعدادات هلالية جادة وترتيبات خاصة لإقامة معسكر (خليجي) للفريق الكروي قبل النهائي الكبير

* كتب - طارق العبودي:

تحسم الإدارة الهلالية خلال الـ24 ساعة القادمة قرارها النهائي حول مكان ومدة وتوقيت المعسكر الذي ينوون إقامته لإعداد وتجهيز الفريق الكروي الأول قبل نهائي كأس الدوري، وتدلّ كل المؤشرات والرغبات الزرقاء على أنه سيكون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعكف الهلاليون إدارةً وجهازاً فنياً وإدارياً على عقد اجتماعات متواصلة منذ فوز الفريق على الأهلي وتأهله إلى المباراة النهائية حتى وقت متأخر من الليلة الماضية لإعلان القرار النهائي حول هذا المعسكر. وكان من أبرز النقاط التي تمت مناقشتها: مدة المعسكر الذي ربما يتجاوز الأسبوع، والهدف منه تنظيم أوقات النوم والغذاء والمحافظة على المعدل اللياقي.. كما تمت مناقشة بدايته؛ إذ رأى بعض المعنيين بالأمر أن يكون منذ اليوم التالي لمباراة الكويت الآسيوية التي ستقام الأربعاء المقبل في الكويت، بينما رأى آخرون أنه من الأفضل أن يعود الفريق بعدها إلى الرياض ثم يغادر بعد يومين أو ثلاثة إلى مكان المعسكر.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) تميَّزت يوم الاثنين الماضي بخبر عن معسكر هلالي مرتقب في دولة الإمارات قبل نهائي الدوري.

من جهة ثانية، تسلمت الإدارة الهلالية فور نهاية المباراة التي جمعت الفريق الكروي بنظيره الأهلاوي وانتهت زرقاء بثلاثية شيكاً بمبلغ 100.000 ريال من عضو شرف النادي سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود، وهي المكافأة التي كان سموه قد وعد بتقديمها في حال الفوز.

ويُنتظر في ذات السياق أن يحصل كل لاعب على مبلغ 20.000 ريال مكافأة التأهل إلى النهائي.

وعلى الصعيد الفني للفريق، رفض باكيتا إراحة اللاعبين أمس الثلاثاء وطالبهم بالحضور جميعاً إلى مقر النادي وتأدية مران خفيف، على أن يكون مران الليلة هو الفعلي استعداداً لملاقاة الشباب بعد غد الجمعة، وهي المباراة التي لا تقدم ولا تؤخر بالنسبة للفريق الهلالي الذي ينتظر أن يعتمد مدربه (الطاقم البديل) لخوضها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد