Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
ديمتري بعد الفوز على الشباب:
من حق الجماهير أن تنتقدني.. ومستوانا اليوم اختلف عن النهائي

* جدة - محمد عطية:

امتدح مدرب الفريق الأول بنادي الاتحاد البلجيكي ديمتري المستوى الذي ظهر به فريقه في لقاء الأمس أمام فريق الشباب وتوجه بهدفين لهدف، فقال: الفريق كان جيداً، وقدم مستويات أعتقد أنها كانت مرضية بالنسبة لي ونتيجة إيجابية بعد خسارة الفريق أمام الأهلي ومعها خسارة كأس ولي العهد. كما أوضح ديمتري أنه عمل مع رئيس النادي خلال اليومين الماضيين حيث اجتمعا مع اللاعبين قبل التدريبات وطالبا بنسيان المباراة الماضية والتركيز على المباريات المقبلة، وبالفعل هذا ما حدث حيث استجاب اللاعبون وقدموا المطلوب منهم.

وحول تصريحات مدرب الأهلي نيبوشا الذي أشار إلى أنه سيهديه نقاط المباراة الثلاث في اللقاء القادم، قال: نيبوشا لا يمكن أن يقول مثل هذا الكلام؛ فهو شخصية رائعة، ولو قال مثل هذا الكلام فليس لديّ تعليق.

وحول تغييراته في اللقاء الماضي أمام الأهلي التي أغضبت جماهير الاتحاد، خصوصاً تغيير الواكد، قال: من حق الجماهير أن تنتقدني، ولكني كنت أعتقد أن المحترف البرازيلي أوليفيرا سيقدم المطلوب منه، إلا أنه خيَّب أملي وآمال الجماهير الاتحادية ولم يقدم المطلوب منه. كما امتدح اللاعب حمزة إدريس في لقاء الأمس أمام الشباب وقال: حمزة ظهر بمستوى جيد، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز. كما وعد ديمتري الجماهير الاتحادية بتحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد