Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
منتخب قوى الأمن الداخلي يحل رابعاً في بطولة العالم لاختراق الضاحية

حقق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي المركز الرابع عالميا خلال مشاركته في بطولة العالم الأولى لاختراق الضاحية للشرطة التي جرت بمدينة لينز في النمسا مؤخرا ضمن مشاركة دول العالم الأعضاء بالاتحاد الرياضي الدولي للشرطة التي وصلت لنهائي البطولة العالمية.

وقدم أفراد المنتخب مستوى فنيا جيدا وشهدت البطولة مشاركة عناصر دولية لعدد من مختلف الدول المشاركة التي لها نتائج سابقة على المستوى العالمي خلال المشاركات العالمية لبطولات ألعاب القوى للمحترفين.

وقد حضر مراسم الحفل الختامي للبطولة وزير الداخلية بالنمسا وعدد من المسؤولين والوفود المشاركة حيث تم تكريم رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد مصطفى بن علي جارالله وأعضاء المنتخب وقدم العميد جارالله هدية تذكارية بهذه المناسبة لمعالي وزير الداخلية النمساوى خلال الحفل.

وعبّر رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي عن سعادته بتحقيق هذا المركز المتقدم على مستوى العالم على الرغم من أن لاعبينا المشاركين في هذا البطولة يمتازون بصغر سنهم مقارنة بأعمار المشاركين من الدول الأخرى.

وقال: تشرفنا في بداية البطولة برفع علم المملكة العربية السعودية في هذا المحفل العالمي وسط احتفالية حضرها مدير الأمن العام بالنمسا ومدير شرطة مدينة لينز وعدد كبير من المسؤولين بشرطة النمسا والقيادات الرياضية ورؤساء وفود الدول المشاركة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد