Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
نادي الشباب أقام مسرحية للأطفال

* كتب - سلطان الجلمود:

في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب هذا العام نظمت (اللجنة الثقافية والاجتماعية) بنادي الشباب مسرحية للأطفال بعنوان (توت يا كتكوت) في الفترة الماضية في مسرح النادي. وهي من تأليف وعرض فرقة الأستاذ والممثل المسرحي المعروف (سعد المدهش).

وهدفت هذه المسريحة إلى غرس مجموعة من القيم في نفوس الأطفال والناشئة مثل حب العمل، التسامح، بر الوالدين، الصبر، التعاون... وغيرها من القيم والمعاني الجميلة في قالب من المتعة والإثارة والأساليب المشوقة للأطفال والتي تأتي اضافة جديدة للمسرح السعودي لا سيما مسرح الطفل.

وحضر هذه المسرحية مجموعة كبيرة من أطفال جمعية الأطفال (إنسان) لادخال البهجة والسرور على نفوسهم أيضا بالإضافة إلى أكثر من ثلاثمائة طفل وقدمت (اللجنة الثقافية والاجتماعية) للأطفال الحضور مجموعة من الهدايا والجوائز ووجبة عشاء لجميع الأطفال.

وقد قدم رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد بن علي العليان شكره وخالص امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي الذي يقدم الدعم الكبير من أجل تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالنادي. والشكر موصول لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على متابعته الأنشطة وتذليل كل العقبات من أجل نجاح هذه الأنشطة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد