Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
اليوم يسدل الستار عن منافسات دوري الدرجة الثانية

* المجمعة - فهد الفهد:

يسدل الستار اليوم الأربعاء عن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية، وستقام اليوم ست مباريات يتحدد على ضوء نتيجة مباراتين منها هوية الهابط الثاني الذي سيرافق النور إلى دوري المناطق.. ويعتبر فريق العيون هو الأقرب إلى ذلك.. وأمله الوحيد والضعيف هو فوزه على الحمادة وخسارة التهامي من العدالة وفي هذه الحالة تقام فاصلة بين الفريقين.. أما بقية المباريات فستلعبها الفرق مجرد (تأدية واجب) ولتحسين المراكز.. حيث خطف فريقا الرائد وأحد بطاقتي الصعود للدرجة الأولى بعد حصول الرائد على البطولة وأحد على الوصافة.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الحماده - العيون

تعتبر مواجهة الحمادة والعيون أقوى وأهم مباريات هذه الجولة وتقام على ملعب نادي الحمادة بالغاط.. حيث قد يتحدد على ضوء نتيجتها مصير فريق العيون.

العدالة - التهامي

ويلتقي فريقا العدالة والتهامي وهي لا تقل أهمية عن مباراة الحمادة والعيون حيث إنه على ضوء نتيجتها معاً يتحدد الفريق الآخر الذي سيرافق النور إلى دوري المناطق (الدرجة الثالثة) أو تأجيل ذلك إلى مباراة فاصلة ونتيجتها تهم التهامي، وينظر لها العيون بكل لهفة

أحد - الرائد

وفي المدينة المنورة وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف أحد رفيق دربه في الصعود فريق الرائد في مباراة شرفية بين الفريقين.

العروبة - النور

وعلى ملعبه شمال سكاكا يلعب فريق العروبة مباراة تأدية واجب امام النور الهابط لدوري المناطق

النجمة - الأخدود

في عنيزة يلتقي فريقا النجمة والأخدود في مباراة لا تقدم ولا تؤخر للفريقين بعد أن ضمنا البقاء..

الربيع - الفوطة

ويلتقي في جدة وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل فريقا الربيع والفوطة في مباراة لتحسن المراكز حيث يدخل الفريقان وهما مستويان في النقاط .


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد