Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/05/2007 G Issue 12634
الريـاضيـة
الاربعاء 15 ربيع الثاني 1428   العدد  12634
رئيس الأهلي المرزوقي بعد الخسارة من الهلال:
سنلعب أمام الاتحاد للتاريخ وإدارة النصر تخاطبنا بشأن طلال

* كتب - عبدالله المالكي:

برر رئيس نادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي خسارة فريقه من الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل لغياب تسعة عناصر من صفوف الفريق إضافة الى الارهاق الذي يعاني منه الفريق كونه لم يأخذ راحة كافية بعد حصوله على كأس ولي العهد.

واستطرد المرزوقي حديثه بأن المباراة تهم الفريق الهلالي أكثر من الفرق الأهلاوي وقدم الفريق ما عليه ومباراتنا القادمة أمام الاتحاد ستكون للتاريخ وسنلعب من أجل التاريخ الطويل والتنافس الشريف بين الناديين وسنقدم ما يرضي جماهيرنا وبطولاتنا التي حققها الفريق. وامتدح المرزوقي نجوم الأهلي الصاعدين وقال سيكونون هم المستقبل الحقيقي لدعم الفريق خلال مسيرته القادمة.

ونفى المرزوقي أن يكون الأهلي قد فاوض لاعب الوسط الهلالي عمر الغامدي وقال: لو كانت رغبة بالتفاوض لتحدثت مع سمو الأمير محمد بن فيصل بدلاً من المفاوضات الوهمية عبر الصحف. أما بخصوص طلال المشعل واستمراره بالفريق النصراوي قال: لم يردنا أي شيء من الإدارة النصراوية ورغبتها في استمرار اللاعب وطلال بعد نهاية إعارته سيعود للأهلي وتبقى في عقده موسم مع الفريق وإدارة النادي تلقت العديد من العروض الخليجية ليس للاعارة وإنما للانتقال بشكل نهائي وحتى الان لم نحدد موقفنا من هذا العرض ولم نفاوض أي لاعب حتى الآن. وامتدح المرزوقي الإنجاز الأهلاوي الذي حققه هذا الموسم وقال استطيع ان اسميه موسما استثنائيا كون الأهلي حصل على بطولاته من أمام الاتحاد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد