Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الريـاضيـة
الخميس 17 شعبان 1428   العدد 12754
 

الرياض - «الجزيرة»

أعلن نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسمياً عن إبرام أكبر وأبرز اتفاق شراكة إستراتيجية في تاريخ الرياضة السعودية والعربية لمدة خمس سنوات.

وجاءت هذه الاتفاقية لتشمل رعاية شركة موبايلي لنادي الهلال في كافة أنشطته وفرقه الرياضية والمنشآت وغيرها.

الدوحة - موفد «الجزيرة» - عبدالله المالكي

أنهى الفريق الهلالي استعداده للمباراة الثانية امام فريق ام صلال والتي تقام عند الساعة 8:30 مساء اليوم على ملعب نادي الغرافة وحول اولاريو تدريب الفريق الأخير إلى تدريب ترفيهي ولم تتضح معالم التشكيلة التي سوف يشارك بها الفريق اليوم أمام أم صلال لكنه

كتب - سلطان الجلمود

وقعت إدارة نادي الشباب عقداً استثمارياً مع شركة المعجل للمشاريع السياحية يتم بموجبه وضع شعارات شركة المعجل على تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم والتي تقام على ملعبه في جميع المسابقات المحلية للموسم الحالي 1428هـ - 1429هـ.

وجاء الإعلان عن التوقيع خلال

كتب - مندوب «الجزيرة»

وقع في كشوفات فريق ناشئي الهلال لكرة القدم لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض ظهر أمس الأربعاء اللاعب محمد أحمد العيد (حارس مرمى) بعد جهود كبيرة بذلها إداري الفريق فيصل الدعيرم الذي نجح في تحويل مساره من أحد أندية العاصمة بدعم وتأييد من والد اللاعب.

حقق فريق الجزيرة الإماراتي فوزه الثاني ضمن مباريات المجموعة الأولى من تصفيات بطولة أندية الخليج وذلك على النجمة البحريني 3-صفر، وافتتح الجزيرة التسجيل في وقت مبكر بواسطة أحمد جمعة (13)، وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني أضاف طوني الهدف الثاني من ركلة جزاء (71)، ثم الثالث

أوساكا - الموفد الإعلامي

اختتم اللاعبون السعوديون مشاركتهم يوم أمس الأربعاء في بطولة العالم لألعاب القوى الحادية عشرة والمقامة حاليا بمدينة أوساكا اليابانية بتحقيق إنجاز جديد وغير مسبوق للرياضة السعودية تمثل في تأهل اثنين من اللاعبين السعوديين ولأول مرة في تاريخ بطولات العالم لنهائي المسابقة،

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة