Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الريـاضيـة
الخميس 17 شعبان 1428   العدد  12754
نقاط من الدوحة

* الإصابة التي تعرض لها حارس المرمى محمد الدعيع في عضلة الكتف والتي كانت عبارة عن تمزق خفيف لم تمكنه من المشاركة في هذه التصفيات جعلت الفريق يستعين بالحارس البديل حسن العتيبي ليحمي العرين الأزرق، وكانت آلام الإصابة التي يعاني منها الدعيع قوية نقلته لإحدى العيادات الطبية لإجراء الكشف الطبي.

* منحت إدارة الكرة جولة حرة للاعبي الفريق الذين شاركوا أمام مسقط العماني من الساعة العاشرة صباحاً، وقضى اللاعبون جولتهم في سوق ستي سنتر.

* حدثت مشادة كلامية بين أحد مصوري الصحف السعودية مع أحد مسؤولي المركز الإعلامي وشهدت المشادة تطاير الكلام الخارج عن الروح الرياضية الذي هدد المسؤول بإخراجه من المركز إلا أنه في الأخير انتهى الأمر سليماً بين الطرفين.

* لم يتوقع جميع الإعلاميين بعد الكلام الذي نقل بأن تكون خدمات المركز الإعلامي في ملاعب الغرافة بهذا السوء فلم يكن هناك تجهيز كامل لأجهزة الإرسال لكي يقوم المراسلون بإرسال موادهم الإعلامية بشكل سريع مما اضطر الجميع إلى مغادرة الملعب مباشرة للفندق لإرسال موادهم الصحفية.

* ألغى الجهاز الفني المباراة الودية التي كانت مقررة مع فريق السد القطري حيث جاء هذا الإلغاء بسبب الرطوبة الزائدة وعدم تحميل اللاعب أكبر من طاقته في مثل هذه الأجواء.

* وصف دكتور فريق الكويت الكويتي بأن اللعب في مثل هذه الأجواء يفقد اللاعب أربعة كيلوغرامات بسبب الرطوبة الزائدة .

* رفضت لجنة الحكام إعلان أسماء حكام المباريات ليلة المباراة وأصبح هناك تكتم كبير وإعلان الأسماء قبل بدء المباراة بساعتين.

* مساعد مدرب الفريق الهلالي عبد اللطيف الحسيني كان قريباً من حكام المباراة أثناء ضرب الصويلح من مدافع الفريق العماني وكان يتحدث مع حكم المباراة من خارج الملعب وهو يقول للحكم بحكم قربه من الكرة: (شايف الكرة يا حكم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد