Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الريـاضيـة
الخميس 17 شعبان 1428   العدد  12754
علاء الكويكبي يقود الوحدة أمام الحزم
سياسة الإدارة الوحداوية تقود الفرسان لتمزيق شباك القادسية بالأربعة

قالت العلاقات العامة بالقناة الرياضية: إن رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري غير متابع لكل ما تبثه القناة.. مشددة على أن اتهامه للقناة بأن لها مصالح مع أندية اتهام مرفوض يحتاج إلى دليل..

جاء ذلك في خطاب بعثته العلاقات العامة بالقناة للجزيرة تعقيباً على حديث الرئيس الاتفاقي المنشور في العدد 12751 بتاريخ 14-8- 1428هـ..

وهنا نص الخطاب:

سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية في جريدة الجزيرة - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى تصريحات رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري في حواره المنشور في العدد 12751 وبتاريخ 14-8- 1428هـ الذي انتقد فيه القناة الرياضية السعودية بشكل مجحف متهما منسوبيها بمحاباة الأندية الأخرى وتهميش نادي الاتفاق في تغطيتها الإعلامية، وتريد العلاقات العامة توضيح ما يلي:

1- فيما يتعلق بالتصفيات الخليجية التي يشارك فيها الاتفاق التي تقام حالياً في أبوظبي نؤكد أن رئيس الاتفاق تجاهل أن حق نقل مبارياتها حصري على قناة أخرى وبالتالي لا يحق للقناة الرياضية السعودية نقلها بحسب العقود المبرمة، وذلك يدحض مزاعمه بتهميش الاتفاق في تلك البطولة.

2- نؤكد أن سياسة القناة الرياضية السعودية تقوم على احترام جميع الأندية السعودية وتسعى جاهدة لنقل مناسباتها وتغطية مشاركاتها الداخلية والخارجية وهو ما حدث لنادي الاتفاق الذي خصص له برنامج بث من مقر نادي الاتفاق قبل مشاركة في هذه البطولة تحديداً والبطولات السابقة.

3- قدم برنامج (كل الرياضة) تقارير خاصة عن استعداد الفريق الاتفاقي للموسم الجديد والبطولة الخليجية، وكان البرنامج سابقا وغيره قد غطى أفراح الاتفاق بعد فوزه بالبطولة الخليجية الماضية وواكب أحداثها أولاً بأول.

4- وفي قضية انتقال اللاعب الاتفاقي عبدالرحمن القحطاني إلى الاتحاد غطت القناة كل تفاصيل الانتقال بتقارير واتصالات وأخبار وكانت نشرة الأخبار في القناة الرياضية أيضاً اتصلت برئيس الاتفاق الدوسري للتعليق على مشاركة فريقه في البطولة الخليجية الحالية بعد بث تقرير خاص بالاتفاق في النشرة إلا أنه تعمد إقفال هاتفه الخلوي والقناة الرياضية أيضاً كانت ولا تزال مؤازرة لنادي الاتفاق في كل مشاركاته بالاتصال بأفراد بعثته وبالتواصل المستمر مع رئيس النادي ونائبه ومع الأستاذ عدنان المعيبد ودحضاً للادعاءات التي يذكرها رئيس الاتفاق في تصريحاته لديكم يجب أن نشير إلى أن الدوسري غير متابع لكل ما تبثه القناة عن ناديه حيث غالط الحقائق ونفى مشاهدة كافة مشاهدي القناة الرياضية ومتابعيها وخاصة من جماهير نادي الاتفاق العزيز ونشدد على أن اتهام رئيس الاتفاق للقناة بوجود مصالح لها من أندية اتهام مرفوض يحتاج إلى دليل بين علما يهمها مصلحة واحدة وهي مصلحة أندية الوطن بأسره.

العلاقات العامة بالقناة الرياضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد