Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الريـاضيـة
الخميس 17 شعبان 1428   العدد  12754
في ختام الجولة الأولى من الدور الثاني لبطولة الأمير فيصل للأولى والثانية اليوم الخميس
الخليج في مواجهة سهلة مع الدرعية وأبها في مطب الحمادة وشباك أحد جاهزة للأخدود وقمة حائلية مثيرة بين الجبلين والغوطة

المجمعة - عمار العمار

تختتم الجولة الأولى من الدور الثاني من مسابقة كأس الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى والثانية مساء اليوم الخميس بإقامة خمسة لقاءات ستكون على النحو الآتي:

الدرعية الخليج

يلتقيان على ملعب الصايغ بالرياض، وهو لقاء من طرف الخليج الذي سيحاول كسب اللقاء بأكبر كم من الأهداف تحسباً لمباراته الحاسمة مع أبها في نهاية المباريات، ويمتلك الخليج في رصيده 6 نقاط وخسر من أبها في الجولة الماضية، في حين يدخل الدرعية صاحب الأرض بنقطة يتيمة وهو بعيد عن المنافسة، حيث لم يقدم الفريق ما يشفع له بذلك. واللقاء لحساب المجموعة الأولى.

الحمادة أبها

في الغاط وعلى ملعبه وفي المجموعة نفسها يستضيف فريق الحمادة نظيرة أبها الذي سيدخل من أجل الفوز للحفاظ على الصدارة والاقتراب من التأهل مع انتظار تعثر منافسة الخليج، ويمتلك أبها 9 نقاط يتربع بها على الصدارة. وأما الحمادة فاللقاء لتغيير صورته المهزوزة التي ظهر بها في المسابقة، حيث لا يمتلك سوى نقطة واحدة بعد تعادله مع الدرعية والمباراة على أرض الحمادة، ويهم لاعبوه للخروج بنتيجة إيجابية لمسح الصورة الهزيلة.

الغوطة الجبلين

تنافس حائلي مثير على انتزاع الصدارة ويقام اللقاء على أرض ملعب التعليم بحائل، وتجمع المباراة المتصدر الجبلين مع وصيفه الغوطة، وكل منهما يسعى للانفراد بالصدارة، فالجبلين يمتلك 4 نقاط ويسعى إلى تأكيد صدارته والاقتراب من التأهل بشكل أكبر، فيما الغوطة صاحب الثلاث نقاط، فيسعى للفوز الذي سيحول مساره للصدارة ومن ثم الاقتراب من التأهل بانتظار لقاء هجر الأخير.

الأخدود أحد

يسعى فريق الأخدود مساء اليوم حين يستضيف فريق أحد على ملعبه بنجران إلى تسجيل أكبر كم من الأهداف في صراعه على صدارة المجموعة مع الفيحاء ويحتل الأخدود المركز الثاني بمجموعته السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يسعى أحد الذي يشارك بالشباب إلى المحافظة على مرماه لعدم التعرض لهزيمة كبيرة، وخصوصاً أن مرماه مني بـ 12 هدفاً في مباراتين.

التهامي النهضة

في جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل يسعى فريقا التهامي والنهضة إلى تحقيق الفوز عندما يلتقيان في مباراة لن تكون سهلة عليهما، حيث إن مجموعتهما الثامنة لا زالت تحت الترقب، فصاحب الأرض التهامي سيدخل من أجل مزاحمة النهضة على الصدارة، حيث يمتلك نقطة واحدة. وأما النهضة فيمتلك 4 نقاط ويهمه الفوز حتى يبتعد أكثر في الصدارة ويقترب من التأهل بانتظار تعادله في آخر مباراة مع الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد