Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الريـاضيـة
الخميس 17 شعبان 1428   العدد  12754
الغامدي بقي في الفندق.. والشلهوب يعود
أولاريو يخفي معالم قائمته اليوم ويكتفي بتقسيمة وسط الملعب

الدوحة - موفد «الجزيرة» - عبدالله المالكي

أنهى الفريق الهلالي استعداده للمباراة الثانية امام فريق ام صلال والتي تقام عند الساعة 8:30 مساء اليوم على ملعب نادي الغرافة وحول اولاريو تدريب الفريق الأخير إلى تدريب ترفيهي ولم تتضح معالم التشكيلة التي سوف يشارك بها الفريق اليوم أمام أم صلال لكنه اعتمد على مشاركة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب اثناء التقسيمة التي انحصرت وسط الملعب، ولم يتمكن اللاعب عمر الغامدي من مشاركة زملائه في التدريب واكتفى بالتدريبات في صالة الحديد بالفندق بطلب من مدرب الفريق.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد نامي الذي وقع للفريق مؤخراً، وحضر التدريب عدد من الجماهير السعودية التي التقطت الصور التذكارية مع نجوم الفريق.

من جهة ثانية تأجل حفل السفارة الى يوم الاحد بعد مباراة الفريق التي سيلعبها امام فريق الكويت الكويتي فيما ستقيم ادارة النادي مأدبة غداء يوم غد الجمعة لأعضاء الفريق المشاركين في هذه التصفيات.

محمد بن فيصل قبل اللقاء: نبحث عن المستوى والفوز معاً

تمنى رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل أن يقدم فريق ناديه الكروي مباراة كبيرة اليوم وان يتوجها بالحصول على النقاط الثلاث، وأضاف سموه ان فريق أم صلال قوي ويملك العديد من العناصر الدولية المحترفة في صفوف الفريق وإن شاء الله نقدم مباراة مع اشقائنا القطريين على مستوى رائع يؤكد تطور الكرة الخليجية.

وحول ما وصفته الصحافة القطرية بان لقاء الفريق حياة أو موت لفريق أم صلال قال كل فريق يسعى للظفر بالنتيجة وهذا حق مشروع لكل الفرق المشاركة أهم شيء ان نقدم المستوى الذي نطمح له ويحقق لنا نقاط اللقاء. ونوه سموه إلى أن الكرة في الخليج شهدت تطورا في المستوى بين فرقها ومنتخباتها.

وعن ترشيح فريق الهلال بالتأهل قال سموه ان هذه أمنية ولكن الاماني لا تتحقق إلا بالفعل والجهد، وعن عدم ظهور بعض الأندية المشاركة بالمستوى المعروف عما في الجولة الأولى قال دائما أي مشاركة في جولتها الأولى لا تظهر بالمستوى المطلوب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد