Al Jazirah NewsPaper Friday  11/04/2008 G Issue 12979
الرأي
الجمعة 05 ربيع الثاني 1429   العدد 12979

إن المشاركة في هذا اليوم العالمي تعطي الفرصة للتواصل مع أسر الحالات وخاصة بعد أن تحدد الاحتفال به لمدة سبعة أيام بدلاً من يوم واحد في منطقة الخليج بهدف زيادة مساحة التوعية بهذا المرض.

الدراسات تتحدث عن ازدياد حالات الأطفال المصابين.. أنها تجاوزت 100 ألف طفل مصاب في المملكة وهذا حسب الدراسة ...>>>...

عندما يحين القدر فلا راد له إلا الله، والموت مورد سيرده الخلائق أجمعين، ومصيبة عظيمة يجب على المسلم التحلي فيها بالصبر والاحتساب لينال الأجر والثواب من الله عز وجل.

لقد عاشت عائلة العجلان في الأيام الماضية موقفا صعباً ومصاباً جللاً بفقدان الخال الغالي عبدالله بن محمد السعد العجلان -رحمه ...>>>...

يلتقي في قلب العرب النابض عاصمة العلم وبيت العلماء رياض العروبة قادة العلم والفكر العرب رؤساء الجامعات العربية في مؤتمرهم العام في دورته الواحدة والأربعين في رحاب جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، يلتقون وسعادتهم مزدوجة، سعداء بشرف رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز- حفظه الله ...>>>...

لا يحتاج المبدعون العاملون إلى الحديث عن أنفسهم، تكفيهم أعمالهم وأفعالهم في ذلك، حيث تصبح لهم اللسان الناطق والبيان الشافي، الذي يسمعه ويراه الجميع، وبعد ذلك تصبح كل الألسن وجميع الشفاه ناطقة بأعمالهم وإبداعاتهم مثنيةً عليهم بها.

تشهد الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في المدة الأخيرة ...>>>...

كنا صغاراً نجتمع في الصالحية حيث منزل العم محمد السعد العجلان -رحمه الله، ذلك المنزل الذي غرسنا فيه خطواتنا وطفولتنا وأياماً جميلة من حياتنا لم تزل في الذاكرة رغم طول السنين حيث جمعتنا في مقتبل العمر، أبو عجلان وأخوه عبدالعزيز وأنا كنا رفقة لم تكد تنفك، وقد عرفته خلالها متسامحاً عطوفاً لا تكاد تغيب ...>>>...

إن السير في الرمال والصحراء.. على وتيرة خطى القافلة يغمر الإنسان بنوع من السعادة.. فالقوة والصمود ترى في قمم الجبال الشامخة في الشرق والغرب أو في السهول والأودية بالجنوب والرمال الذهبية في الشمال فالصحراء مرصعة بإرث كبير.

هاهي منطقة حائل تقيم فعاليات مهرجان الصحراء حيث الكنوز الطبيعية ...>>>...

إننا نقف من العولمة موقف الحذر من توابعها من خلواتها.. إننا لسنا متلقين فقط لقوانينها وقواعدها ومجرد تابعين إننا لم نكن يوما مستقبلين لمؤشراتها وتوجهاتها دون تأمل وتدبر خاصة فيما يتعلق بالشباب أمل الأمة وصانع المستقبل الموعود.

وإزاء هذا الأمل فنحن نعيش حالة من الاستنفار لتأهيل شبابنا للبناء ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة