Al Jazirah NewsPaper Friday  30/05/2008 G Issue 13028
الاقتصادية
الجمعة 25 جمادى الأول 1429   العدد 13028

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بتدشين اأسم وشعار شركة الذراع المكين الصناعية تزامناً مع رعاية سموه لندوة طيبة القابضة بين دورها التنموي ومسئوليتها الاجتماعية خلال زيارته لمحافظة ينبع.

ويأتي تأسيس ...>>>...

الرياض - عبدالله الحصان

شهدت شركات التأمين مؤخراً عمليات متنوعة من طرق الاحتيال والغش في محاولة من منفذي العمليات الحصول على مبالغ مالية بالرغم من اعتبار مثل هذه الطرق محرمة.

وقد اعتبر الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع ما يقوم به بعض الناس من التحايل والغش على شركات التأمين ...>>>...

الرياض - (رويترز)

قالت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) إن تكاليف مشروع للألومنيوم تنفذه بالاشتراك مع ريو تينتو سترتفع بمقدار 530 مليون دولار عن المتوقع إلى28.24 مليار ريال.

وقالت معادن إن الشركتين قد توسعان الطاقات المقررة للمشروع مما يزيد التكاليف.. وأضافت أن تعطل ...>>>...

الجزيرة - حازم الشرقاوي

كشف هاني عثمان باعثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة أعيان في المملكة عن تأسيس شركتين جديدتين في السعودية باستثمارات 1.2 مليار ريال، وذكر خلال حفل مجموعة أعيان الذي أقامته مساء أمس الأول في الرياض أن الشركة الأولى متخصصة في التمويل السكني بالتعاون مع المؤسسة الكندية للتمويل ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

بحث نائب وزير الاقتصاد والتخطيط أحمد بن إبراهيم الحكمي بمقر الوزارة مع فريق من معهد البنك الدولي للتنمية WBI الذي يزور المملكة حالياً برئاسة جان أوريك أوبيرت الدراسة التي تعدها الوزارة بالتعاون مع البنك حول استعراض تجارب الدول التي حققت نجاحاً في بناء الاقتصاد القائم ...>>>...

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - محمد العجمي

أكد هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة أنه يسعى إلى زيادة حجم أعمال المجموعة في السوق السعودي ليصل إلى 40% خلال الأربع سنوات القادمة.

مشيراً هشام مصطفى إلى أن السوق السعودي يتميز بارتفاع معدلات الزيادة السكانية ...>>>...

بريدة - خالد الحربي

تعتزم شركة المثمن للتطوير والاستثمار العقاري ممثلة برئيس مجلس إدارتها الشيخ يوسف بن صالح السويد طرح مخطط المها بالمزاد الكبير الذي سيعلن عن موعده قريبا.

ويقع مخطط المها بأبحر الشمالي شمال مسجد الأميرة أم بندر بمحافظة جدة وسيشهد هذا الحدث تظاهرة عقارية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة