Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/07/2007 G Issue 12710
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 رجب 1428   العدد 12710
 

الرياض - عيسى الحكمي

أظهر المدافع التونسي عصام المرداسي (26 عاماً) استعداداً كاملاً لقيادة دفاع فريق النصر الكروي في الموسم المقبل عندما أعاد تنظيم الخط المتأخر أمس أمام فريق الهلالية في أول اختبار لفريق النصر بقيادة الهولندي فوكي بووي.

المباراة الودية التي جرت على ملعب الأمير

كتب - طارق العبودي

تغادر بعثة فريق الهلال الكروي صباح اليوم الثلاثاء إلى جدة ومنها ظهراً إلى العاصمة التونسية (تونس) في طريقها إلى منطقة (حمامات بورقيبة) لدخول معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى 26 رجب الحالي استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وقد اختار الجهازان الاداري والفني 26 لاعباً

كتب - سلطان الجلمود

أكمل منتخبنا للتايكوندو لدرجة الشباب استعداده للمشاركة في بطولة الخليج الرابعة للتايكوندو لدرجة الشباب والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 3 إلى 6 رجب 1428هـ، حيث تنطلق اليوم الثلاثاء الفعاليات عندما تجرى اللجنة الفنية للبطولة قرعة المنافسات خلال الاجتماع

كتب - سلطان الجلمود

تحدد وصول الغاني أترام لاعب فريق الشباب بعد غد الخميس من بلاده بعد أن تأخر 15 يوما عن بداية تمارين الفريق التي بدأت السبت قبل الماضي، وينتظر أن تصدر الإدارة عقوبة بالحسم من راتبه الاحترافي إثر تأخره عن موعد بداية التمارين.

من ناحيته بدأ المدير الفني للفريق

فجع عضو اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم الدولي محمد بن حمد الكثيري بوفاة شقيقته، وسيصلى على جثمان الفقيدة ظهر اليوم الثلاثاء في مسجد الملك خالد بأم الحمام بالرياض ويتقبل العزاء على هاتف رقم (0505409341).

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}

أكدت الكشوفات التي أجريت للاعب المنتخب عمر الغامدي شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحله الأيمن وذلك بعد الاختبارالذي أجري له أمس تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور جمال والذي أكد سلامة اللاعب وأعطاه الضوء الأخضر للعودة ومشاركته المنتخب في الأيام القادمة، وكان الغامدي قد شارك في تدريب الأمس المغلق

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة