Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/07/2007 G Issue 12710
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 رجب 1428   العدد  12710
حارس مرمى تايلاند يشعر بالسعادة للحديث عن انتقاله إلى مانشستر سيتي

يشعر كوسين هاثيراتانكول حارس مرمى منتخب تايلاند بالسعادة عقب تقارير ربطت بينه وبين الانتقال إلى مانشستر سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم رغم انه يرفض أخذ هذه التكهنات بمزيد من الجدية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن كوسين يعد هدفا من جانب رئيس الوزراء التايلاندي المخلوع تاكسين شيناوترا الذي يمتلك النادي الانجليزي إلا أن الحارس المتواضع يعتقد أن الدوري الممتاز الانجليزي ربما يكون بعيد المنال بالنسبة له.

وقال كوسين (عندما سمعت تلك التقارير اعتقدت أنها مزحة. لكني اشعر بإحساس رائع لارتباط اسمي بناد انجليزي كبير).

وأضاف كوسين (25 عاما) الذي يكسب 300 دولار فقط في الأسبوع كلاعب كرة قدم محترف في تايلاند (يجب أن أحسن من مستواي. لا اعتقد إنني مستعد لهذا الآن لكن إذا حدث هذا فانه سيشبه الحلم).

وأكمل تاكسين الذي يعيش في المنفى منذ الإطاحة به في انقلاب في العام الماضي صفقة شراء النادي الانجليزي مقابل 81 مليون جنيه إسترليني (163.8 مليون دولار) وهي الصفقة التي قال انه ستساعد في تحسين مستوى كرة القدم التايلاندية.

لكن محللين رفضوا تلك الصفقة ووصفوها بأنها نوع من الدعاية الهدف منها تعزيز صورة تاكسين بين الجماهير التايلاندية المهووسة بكرة القدم الذي منحت تاكسين فوزا كاسحا وغير مسبوق في انتخابات عامي 2001 و2005م.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد