Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/07/2007 G Issue 12710
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 رجب 1428   العدد  12710
بامبانغ مهاجم المنتخب الإندونيسي
الجميع يريد أن يلعب في كأس آسيا فهي مسابقة مثل كأس العالم أو البطولة الأوروبية

قد يكون الحافز لبعض اللاعبين هو تقديم أداء جيد وتحسين حظوظهم للعب في الخارج ولكن بالنسبة لبمابانغ بامونغكاس فإن هذا الأمر ليس مصدر القلق الأساسي بالنسبة له، لأن النجاح بالنسبة لبامبانغ، والذي يلعب لنادي بيرسيجا جاكرتا، هو نجاح منتخب إندونيسيا أمام جماهيره الكبيرة وهو الأهم بالنسبة له.

ويقول: ان الجميع يريد أن يلعب في كأس آسيا فهي مسابقة مثل كأس العالم أو البطولة الأوروبية، نتمنى أن ترانا الأندية الأخرى وأن نحصل على فرصة للعب في الخارج.

ولكن هذا الأمر يعد ثانوياً بالنسبة لي لأننا نلعب على أرضنا ونريد أن يكون الناس سعيدين بأداء الفريق.

مضيفا: إندونيسيا دولة كبيرة ولقد وصلنا إلى نهائي العديد من المسابقة مثل كأس تايغر ولكننا لم نكن أبطالاً من قبل، ولهذا نريد أن نقدم شيئاً للفريق وللشعب، واللاعب بامبانغ لعب خارج إندونيسيا حيث إنه عاد إلى الدوري الإندونيسي مؤخراً بعد عامين في الدوري الماليزي لكرة القدم مع نادي سيلانغور.

وخلال الوقت الذي قضاه في ماليزيا، كان مشوار بامبانغ حافلاً حيث أنهى موسم 2005 كهداف للدوري بتسع وثلاثين هدفاً في كل المسابقات بما في ذلك 24 هدفا في 24 مباراة حيث قاد سيلانغور للفوز بلقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس ماليزيا، ولكنه قضى اثني عشر شهراً بعيداً عن الملاعب للإصابة في الوقت الذي تفادى فيه سيلانغور الهبوط وأبعد بامبانغ وبقية المحترفين عن الفريق.

وكنتيجة لذلك عاد إلى إندونيسيا حيث تمنع قوانين الدوري الماليزي انتقال أي لاعب من نادٍ إلى آخر محلي مما أجبر اللاعب على العودة إلى ناديه الأول بيرسيجا جاكرتا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد