Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/07/2007 G Issue 12710
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 رجب 1428   العدد  12710
الحكم الدولي الإماراتي الذي قاد لقاء منتخبنا أمام إندونيسيا علي حمد:
الجماهير الإندونيسية حاولت أن تضغط عليَّ وتؤثّر على قراراتي التحكيمية

قال الحكم الدولي الاماراتي علي حمد الذي قاد المباراة التي جمعت بين منتخبنا الأول والمنتخب الإندونيسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة الامم الآسيوية ان هدفه كان الخروج بانطباع جيد يعكس الصورة المعروفة عن التحكيم الإماراتي واضاف في حديثه للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الاماراتي: كذلك كنا نريد أن نحافظ على الصورة التي ظهر بها حكامنا الذين مثلونا في البطولات الماضية.

وأضاف: المباراة كانت صعبة للغاية وخاصة أنها تجمع منتخب السعودية الذي يمتلك تاريخاً كبيراً في هذه البطولة ومنتخب إندونيسيا الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره وطوال مسيرتي الرياضية سواء كلاعب أو حكم لم أشاهد هذا الكم الهائل من الجماهير التي قدر عددها بحوالي مائة وعشرة آلاف مشجع داخل الاستاد وتقريباً وخمسين ألف مشجع خارج الاستاد.

وقال: استطعت أن أضبط اللقاء من أول دقيقة عندما أخرجت البطاقة الصفراء وهذا ساعدني كثيراً في ضبط المباراة، وكانت الجماهير الإندونيسية تحاول أن تضغط علي وتؤثر على قراراتي التحكيمية إلا أني كنت ثابتا طوال المباراة.

وامتدح الدولي الاماراتي علي حمد مساعديه فقال: بالنسبة للحكم المساعد صالح المرزوقي فقد كان على قدر المسؤولية كما كان خير عون، وكان حاضراً في جميع الحالات التحكيمية التي وفقنا فيها، ونتمنى أن نكون ضمن الحكام الذين يديرون مباريات الأدوار النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد