Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/07/2007 G Issue 12710
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 رجب 1428   العدد  12710
فواصل

بالغ الكثيرون في الفرح بالفوز على المنتخب الإندونيسي وهناك من راح يصفه بالفوز الأهم في تاريخ الكرة السعودية..!!

هذه المبالغة الكبيرة في الفرح يقابلها أحياناً مبالغة كبيرة في الغضب عند الهزيمة. كم نحن أحوج إلى الوسطية والواقعية والاحتفاظ بالهدوء سواء عند الفوز أو في حالة الخسارة.

* الفوز البحريني على كوريا جاء في صالح منتخبنا الوطني الذي بات يكفيه التعادل غداً ليحصل على المركز الأول في المجموعة ويواصل اللعب في دور الثمانية على نفس الملعب في جاكرتا.

* *

* نجاح كبير حققه حكمنا الدولي خليل جلال أثناء قيادته مباراة إيران والصين والتي ظهرت كأقوى وأصعب مباريات البطولة حتى الآن.

* *

* لا يجب التقليل من شأن اللاعب الدولي سعد الحارثي أو الانتقاص من امكاناته وقدراته من خلال جنون الفرح الذي ظهر على البعض بعد هدفه في مرمى إندونيسيا.. فما يملكه الحارثي أكبر من ذلك بكثير وما هو متوقع منه أكبر من هدف في مرمى إندونيسيا.

* *

* يبدو أن الدوري السعودي سيبدأ في تونس قبل أن يبدأ في المملكة نظراً للعدد الكبير من الفرق السعودية التي قررت إقامة معسكراتها الإعدادية في تونس وأغلبها سيشارك في دورة ودية تقام هناك.!!

* *

* لم يكن هناك مبرر لقسوة البعض على مالك معاذ بعد مباراة منتخبنا أمام اندونيسيا؛ فهذا اللاعب طالما أفرحنا وأسعدنا بأهدافه ويجب مراعاة مشاعره عندما لا يكون في يومه ويعانده التوفيق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد