Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/07/2007 G Issue 12705
الاقتصادية
الخميس 27 جمادىالآخرة 1428   العدد 12705
 

وارسو - (رويترز)

قال وزير النفط علي النعيمي أمس الأربعاء إن أسعار النفط شبه القياسية لا صلة بينها وبين عوامل العرض والطلب في سوق النفط، وإن المملكة لم تتلقّ أي طلب من زبائنها بزيادة الإمدادات.

وأوضح النعيمي في مؤتمر صحفي أن نقصاً في إمدادات المنتجات المكررة مثل البنزين، بالإضافة

دبي - (رويترز)

قالت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) إنها ستبدأ الشهر المقبل اقتراض نحو تسعة مليارات دولار أغلبها من الولايات المتحدة لتمويل شراء وحدة اللدائن التابعة لشركة جنرال إلكتريك.

وكانت سابك اشترت في مايو وحدة اللدائن التابعة لجنرال إلكتريك مقابل 11.6 مليار

جدة - سعد خليف

أكد صالح التركي رئيس مجلس غرفة جدة أنّ نجاح مهرجان جدة غير 28 مرهون بالدرجة الأولى بتحقيق المعادلة السحرية الصعبة المتمثلة في جودة الخدمة والاعتدال في الأسعار، لاسيما السكن والخدمات، مشدداً على أهمية زيادة المواسم السياحية لضمان أعلى نسبة تشغيل طوال العام للمستثمرين، وبالتالي

جدة - سعد خليف

أكد سفير أمريكا لدى المملكة فورد افريكر عمق العلاقات الثنائية بين البلدين مشيدا بالخطوات التي اتخذتها المملكة مؤخرا في سبيل إنشاء المدن الاقتصادية من أجل استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية.

جاء ذلك خلال زيارته أمس لغرفة جدة التي التقى خلالها مازن محمد بترجي نائب

جدة - سعد خليف

أكد سمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد رئيس فريق عمل لجنة الأنشطة البحرية في مهرجان جدة 28 توفر فرص استثمارية بمليارات الريالات في قطاع السياحة البحرية لما تتمتع به جدة من إمكانات بارزة في هذا الجانب.

ودعا سموه إلى اتخاذ إجراءات وضوابط عاجلة لتسهيل الاستثمارات

الرياض - نواف الفقير

تنظم لجنة مراكز التدريب الأهلية بغرفة الرياض يوم السبت ما بعد المقبل فعاليات اللقاء الموسع حول المشكلات التي تعترض المستثمرين في قطاع التدريب من رجال وسيدات الأعمال للإرتقاء بالقطاع ودعمه. ويأتي اللقاء في إطار رغبة غرفة الرياض في توطين أواصر العلاقة مع منتسبيها في

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة