Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/07/2007 G Issue 12714
الريـاضيـة
السبت 07 رجب 1428   العدد 12714
 

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على بعثة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا واستعدادات المنتخب لمباراة دور الثمانية أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام في جاكرتا غدا الأحد.

جاء ذلك في اتصال

كولومبو -الجزيرة

تسببت الأمطار الغزيرة والتي هطلت بكثافة أثناء سير مباراة منتخبنا للتنس مع سنغافورة في بطولة كأس ديفز المقامة في كولومبو ظهر أمس في إيقاف مباراة الزوجي وتأجيلها إلى صباح أمس الجمعة. وكان فهد السعد قد فاز في مباراته الأولى 2-صفر.. بينما خسر زميله صالح الراجح مباراته 1-2.

كتب - سلطان الجلمود

يعقد الجهاز الفني والإداري لفريق الشباب الكروي مساء اليوم اجتماعاً مع المحترف الغاني غودين أترام الذي وصل الرياض أمس الأول، حيث سيتم مساءلة اللاعب عن أسباب غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية حيث ينتظر اتخاذ عقوبة مالية على اللاعب مقابل ذلك.. إضافة إلى أنه سيبقى

تبدأ اليوم السبت على مسابح رعاية الشباب بالرياض الفترة الثانية للبرنامج التدريبي لمشروع مدارس تعليم السباحة أوضح ذلك الأستاذ نايف بن زمال الدعجاني نائب مدير مسابح رعاية الشباب بالرياض.

وقال: إننا استطعنا خلال الفترة الأولى تدريب حوالي (1000) لمختلف الاعمار ونحرص خلال هذه الفترة استيعاب

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد الوكيل الشرعي عبدالله بن جابر السعدون الذي يتابع قضية المواطن ضد امانة حائل بخصوص ملكية الارض التي يقع عليها مشروع مقر نادي الطائي الجديد في تصريح خص به (االجزيرة) أن مصلحة شباب الوطن واندية الوطن هي على رأس اهتمامات موكله، وخصوصا نادي الطائي. وخص (الجزيرة)

فُجع إداري المنتخب السعودي لألعاب القوى الأستاذ أحمد عمر برناوي مساء أمس الأول الخميس في وفاة والدته بعد معاناة طويلة مع المرض. والاتحاد السعودي لألعاب القوى وكافة منسوبيه تلقوا النبأ ببالغ الحزن وقدموا تعازيهم ودعواتهم للبرناوي بأن يلهمه الله وأهله وذويه الصبر على الفقيدة، وأن يسكنها فسيح جناته

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة