Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/07/2007 G Issue 12714
الريـاضيـة
السبت 07 رجب 1428   العدد  12714
3 آلاف تذكرة من نواف بن فيصل للجماهير السعودية
الأمير سلطان يطمئن على البعثة والمدرب ينهي إعداده لمواجهة أوزبكستان

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على بعثة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا واستعدادات المنتخب لمباراة دور الثمانية أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام في جاكرتا غدا الأحد.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه أمس بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المملكة المشاركة في النهائيات.. حيث طمأنه سموه على كل أعضاء البعثة وعلى صحة جميع لاعبي المنتخب عقب المجهود الذي قدموه في مباراتهم الماضية أمام المنتخب البحريني الشقيق.

من جهة ثانية قدم الأمير نواف بن فيصل 3000 تذكرة للجماهير السعودية الموجودة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا وذلك لحضور المباراة التي ستجمع منتخبنا بالمنتخب الاوزبكي غدا الاحد في دور الثمانية من بطولة الأمم الاسيوية.

وكان منتخبنا قد أجرى مساء أمس تدريباته على ملعب كونجان في العاصمة جاكرتا وقد استمر التدريب حوالي ساعتين وكان مغلقا.. وقد اجريت للاعب عبد الرحمن القحطاني تدريبات لياقية خاصة وسيتحدد اليوم مدي امكانية مشاركته في مباراة الغد وان كانت المؤشرات تنبئ عن عدم مشاركته في المباراة. من جانب آخر يواصل الاخضر تحضيراته لمباراة ربع النهائي حيث سيجري تدريباته مساء اليوم وتحديدا عند الساعة السادسة بالتوقت المحلي ملعب جلورا كارنو وسط العاصمة الذي سيشهد مباراة الغد مع المنتخب الاوزبكي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد