Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/07/2007 G Issue 12714
الريـاضيـة
السبت 07 رجب 1428   العدد  12714
بعد أن وصلت العلاقة بينه وإدارة ناديه إلى أسوأ حدودها
عرض جاد ومغرٍ ينقل عبد الله الجمعان من الهلال إلى النصر

كتب - طارق العبودي

تلقى المهاجم الهلالي الدولي السابق عبد الله الجمعان عرضاً جاداً ومغرياً من مسؤول نصراوي يتولى منصباً قيادياً في النادي بنقل خدماته للفريق الأصفر سواء بنظام الإعارة أو بالانتقال النهائي في مقابل مبلغ مادي كبير.

من جانبه أبدى الجمعان موافقته على ارتداء قميص النصر من حيث (المبدأ) خصوصاً أنه في عصر الاحتراف غير أنه اشترط على المسؤول النصراوي موافقة الإدارة الهلالية على انتقاله لأنه حسب قوله وتأكيده بدأ من الهلال وعرفته الجماهير من خلاله ولا يمكن له مغادرته إلا بعد موافقة مسؤوليه.

وجاء العرض النصراوي المغري للجمعان الذي باركته الإدارة الصفراء على خلفية الخلاف الأخير بين اللاعب ومسؤولي الهلال الذين أسقطوا اسمه من قائمة معسكر تونس إثر غيابه عن الحصتين التدريبيتين المسائيتين يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الماضي لمشاركته في تقبل العزاء في وفاة أحد أقاربه وهو ما يؤكد أن عبد الله الجمعان وشقيقه الأصغر فيصل (لاعب الفريق الأولمبي) لا يحظيان بقبول (إداري) في الهلال بعكس بعض اللاعبين.

مصادر (الجزيرة) تؤكد أن العرض النصراوي القوي للاعب تمَّ في منزل المشرف العام على كرة القدم طلال الرشيد بحضور سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه وليد بن بدر قبل أقل من 8 ساعات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد