Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/07/2007 G Issue 12714
الريـاضيـة
السبت 07 رجب 1428   العدد  12714
فواصل

* في بطولة كأس آسيا سوف يخرج اليوم أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز بالكأس عندما يتواجه منتخبا أستراليا واليابان، حيث يجب فوز أحدهما لبلوغ دور الأربعة فيما يجب على الآخر مغادرة البطولة والعودة إلى بلاده.

* *

* قبل مباراة منتخبنا الوطني أمام البحرين كانت بعض القنوات الفضائية وعلى رأسها (الدوري والكأس) القطرية تردد عبارة العقدة البحرينية وتحاول تكريسها رغم أن الأرقام تؤكد أن المنتخب السعودي فاز في (17) مباراة مقابل (5) لصالح البحرين.!! فأين العقدة؟!

* *

* استطاع النجم الرائع تيسير الجاسم أن يلفت أنظار المتابعين في كأس آسيا وينطلق من مقاعد الاحتياط لينافس نجوم البطولة وهدافيها.. وهكذا أثبت الجاسم أن الإرادة تصنع النجومية حتى ولو كان اللاعب في مقاعد الاحتياط وليس كثرة الشكوى والبحث عن التبريرات.

* *

* رغم النجاح الكبير الذي يحققه مدرب منتخبنا السيد أنجوس ميدانياً إلا أنه مطالب بالهدوء على دكة الاحتياط وإعادة الانضباط حيث يلاحظ أن هناك من هو واقف ومن هو يتحرك بشكل فوضوي.

* *

* الفرصة تبدو مواتية اليوم للمنتخب العراقي الشقيق لبلوغ دور الأربعة فالمنتخب الفيتنامي لن يكون عقبة صعبة ويمكن تجاوزه دون عناء.

* *

* فريق أوراوا الياباني المشارك في نهائيات دوري أبطال آسيا تعادل مؤخراً في مباراة تجريبية مع فريق مانشستر يونايتد بكامل نجومه في حين أن فريق الهلال المشارك في نفس البطولة ما زال يعيش حالة سبات عميقة.!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد