Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد 12675
 

*كتب - أحمد العجلان

رشح عدد من أعضاء شرف نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ليتولى رئاسة نادي الهلال خلفاً للأمير محمد بن فيصل الذي أعلن استقالته وإن كان لم يقدمها بعد، وقد أجرت (الجزيرة) اتصالاً بسمو الأمير نواف بن سعد الذي أكد الخبر وذكر بأنه بالفعل رُشح من قِبل بعض أعضاء الشرف المؤثرين..

*كتب - طارق العبودي

قطع الهلاليون شوطاً كبيراً نحو الاتفاق مع المدرب الروماني الشهير (الجنرال) أنجل يوردانيسكو لقيادة الفريق الكروي الأول فنياً حتى نهاية دوري أبطال آسيا مع إمكانية استمراريته حتى نهاية الموسم الكروي المقبل في حال رغبت الإدارة في ذلك.

ويأتي اتجاه الهلاليين

*الدمام - سامي اليوسف

توصل رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري والمدرب البرتغالي توني اوليفيرا (55 عاماً) إلى اتفاق شبه نهائي على توقيع عقد تدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب التونسي عمار السويح.

وكان مدرب بنفيكا البرتغالي والأهلي المصري السابق قد حضر إلى مدينة

*كتب - عبد العزيز العبيد

فتحت إدارة نادي القادسية المفاوضات مع المدرب التونسي أحمد العجلاني للعودة إلى تدريب الفريق الأول بالنادي وذلك لقيادة الفريق في الموسم الرياضي المقبل وهو العارف جيداً بمنافسات الدوري السعودي ونادي القادسية الذي سبق له تدريبه.

وتسعى إدارة النادي بهذه

الرياض- عيسى الحكمي

يستضيف الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف نادي النصر مساء اليوم الثلاثاء الاجتماع الشرفي الخاص للجنة الشرفية الخاصة التي يرأسها الأمير منصور بن سعود.

وللمرة الثانية هذا الأسبوع سيخصص الاجتماع لتحديد رسم دخول عضوية هيئة أعضاء الشرف ذات النفوذ في القرار

أصدر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتي الشيخ صباح الخالد قراراً باعتبار الشيخ طلال الفهد نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة مستقيلاً من وظيفته اعتباراً من 15 نيسان - أبريل الماضي.

ويرتبط القرار (بتنظيم بعض أوجه العمل في كل من اللجنة الأولمبية الكويتية والاتحادات والأندية

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة