Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد  12675
فواصل

* ما صنعه باكيتا بالهلال من كوارث قبل وأثناء النهائي كان يجب على الإدارة الهلالية كشفه في حينه لا أن يكون كشف تلك الحقائق رد فعل على ما قاله المدرب.

* الصراع في نادي الوحدة بين التيار المؤيّد لبيع اللاعبين والتيار المعارض يجب أن يحتويه رجالات النادي وحكماؤه خصوصاً أن النادي يضم أعضاء شرف هم الأغنى بين أعضاء شرف الأندية السعودية وبدعمهم لا يكون النادي مضطراً لبيع لاعبيه.

* تعدّد اللجان والمجالس الشرفية في النصر لن يكون في صالح النادي، لأن ذلك يعني تعدد الآراء والتوجهات وربما تضاربها.

* من حق سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر أن يستغرب ويندهش من حال إدارات بعض الأندية التي أعلنت استقالاتها بعد نهاية الموسم وهي التي حققت إنجازات متعدّدة لأنديتها فيما على العكس من ذلك إدارات تمسكت بمواقعها رغم الكوارث التي أحدثتها في أنديتها والفشل الذريع الذي سجلته في مسيرتها.

* فضيحة يتامى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي ثبت أنهم ليسوا يتامى وإنما أطفال استعانت بهم الشركة الراعية يجب أن يتم فيها تحقيق من أعلى المستويات في اتحاد الكرة ومحاسبة المتسبّب، فضلاً عن الغش والتدليس الذي حدث فإنه يعتبر مأساة إنسانية كبرى أن يتم التلاعب بمشاعر الأطفال اليتامى والمزايدة عليهم بمثل تلك الصورة البشعة.

* من الأفضل لنادي الوحدة أن يتم ترشيح مناحي الدعجاني رئيساً للمرحلة القادمة حتى يأخذ فرصته كما أخذها غيره وخصوصاً أنه أحد الأعضاء الفاعلين والداعمين للنادي وكان أكثر المعارضين للإدارة الحالية لذلك يجب أن يرى الوحداويون ماذا سيفعل؟


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد