Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد  12675
بعد أن عرض نفسه على الإدارة مبدياً الرغبة في ارتداء القميص الأزرق
الهلاليون يرفضون ضم مسفر القحطاني

كتب - طارق العبودي

عرض لاعب الاتحاد (السابق) مسفر القحطاني (24 عاماً) الذي يلعب في مركز (الظهير الأيمن) نفسه على الإدارة الهلالية، مبدياً رغبته الجادة في الانضمام إلى الفريق الكروي الأول سواء محترفاً أو هاوياً، مقدماً كل الأوراق التي تثبت انتهاء علاقته بالفريق الاتحادي.

وقد أجّل الهلاليون البت في قبول طلبه من عدمه وإن كانت النية تتجه (وفقاً لتأكيد مصادر إدارية) في النادي الازرق إلى الاعتذار له وصرف النظر عن قيده في الكشوفات لعدة اسباب منها: انه وقّع ورقة مخالصة مع الإدارة الاتحادية بتاريخ الثلاثاء 4 من محرم الماضي، وبناء عليه فقد تم اسقاط اسمه من كشوفات (المحترفين)، وبالتالي اسقاطه من كشوفات ناديه، وفيما لو اراد الهلاليون تسجيله (محترفاً) فسيلزمهم دفع مبلغ لا يقل عن (مليون ونصف المليون) للإدارة الاتحادية، إضافة الى حصة اللاعب نفسه (وفق ما تمليه اللوائح والانظمة).

أما اذا ارادوا قيده كلاعب هاو فعليهم الانتظار حتى تاريخ الأحد 4 من محرم من العام الهجري القادم 1429هـ أي بعد مرور عام كامل على انتهاء علاقته بنادي الاتحاد، وفي هذه الحالة ستكون الفائدة الفنية منه غير ذات جدوى؛ لأن الموسم الكروي الجديد سيكون وقتها قد قارب على نهايته أو بالأصح دخل مراحل الحسم الأخيرة.

المصادر ذاتها كشفت ل(الجزيرة) أن هناك انقساماً كبيراً حول اللاعب؛ إذ يرى بعض الهلاليين أهمية تسجيله وخصوصاً أن الفريق بحاجة إلى ظهير ايمن تقليدي، وقد تنحل المشكلة بضمه. فيما يرى آخرون أن تسجيله (محترفاً) سيكلف الخزينة مبلغاً كبيراً لو صرف في أمور اخرى يستفيد منها النادي لكان أفضل وأجدى. فيما رأى قسم ثالث أن مستوى اللاعب يوازي تقريباً مستوى ياسر إلياس وخالد العنقري. هذا، وسيتم حسم امر تسجيله من عدمه خلال الأيام القليلة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد