Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد  12675
المشرف على الوحدة عبد الله خوقير يطالب ببقاء الرئيس ويقول:
التونسي أفضل رئيس في تاريخ الوحدة

*كتب - سلطان الجلمود:

أكَّد المشرف العام على كرة القدم بنادي الوحدة الأستاذ عبد الله خوقير استمرار لاعبي فريقه الكروي للمواسم القادمة نافياً ما يتردّد عن وجود عروض لعدد منهم للانتقال وفي مقدمتهم ناصر الشمراني وعساف القرني وكامل الموسى وقال جميع هذه العروض نقرؤها في الصحف وهذه الفترة تعتبر فترة صيف وتكثر فيها الأنباء غير الصحيحة وخصوصاً في شأن الانتقالات. وشدّد خوقير على بقاء جميع لاعبي الوحدة قائلاً: لا توجد أي نيّة للتفريط في أحد منهم مهما كان مبلغ الانتقال.

وأبدى خوقير تذمره من الفترة الحالية بسبب قرار رئيس النادي جمال التونسي تقديم الاستقالة لعدم وجود الدعم المادي الكافي. وأضاف أن جمال يعتبر أفضل رئيس مرَّ على الوحدة منذ تأسيسه ويجب أن يقف الجميع معه ويدعمه حتى يستمر لأن ذهابه سيكون خسارة كبيرة على الوحدة.

وعن الاستعدادات للموسم القادم قال كما تعلم تم التوقيع مع المدرب الهولندي فيرسلاين الذي سيشرف فنياً على الفريق إلى جانب مساعديه وهو مدرب صاحب تاريخ كبير وسبق أن أشرف على فريق الاتفاق وحقَّق معه بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وحقّق نتائج جيدة في آخر محطة له مع فريق الجزيرة الإماراتي، وأضاف خوقير أن الإدارة تدرس حالياً إقامة معسكر خارجي للفريق يكون في هولندا أو تونس حسب رأي الجهاز الفني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد