Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد  12675
اطلع على تقارير مفصلة حول أنشطة الناديين
نائب الرئيس العام يستقبل رئيسي وأعضاء تيماء والوجه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ ناصر الصعب رئيس مجلس إدارة نادي تيماء بمنطقة تبوك وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد رحّب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يبذلونه من جهود لخدمة منسوبي النادي وشباب المنطقة.. مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به إدارات الأندية لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه واستقطاب الشباب للاستفادة منها.

وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريرا من رئيس نادي تيماء تضمن البرامج والانشطة التي نفذها النادي لمنسوبيه وما قام به النادي من دور اجتماعي في المنطقة خلال الفترة الماضية.. كما تسلّم سموه درع نادي تيماء بهذه المناسبة.

وأعرب رئيس نادي تيماء ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير للمتابعة والاهتمام اللذين تحظى بهما الأندية من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه واللذين مكّنا من تنفيذ برامجها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بمكتب سموه أمس الأستاذ حزوم الشمري رئيس مجلس إدارة نادي جبّة من منطقة حائل وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. وقدم لهم الشكر والعرفان نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد على يبذلونه من جهد في السعي لتطوير أنشطة النادي المختلفة.

واطلع سموه على تقرير عن مسيرة النادي والأنشطة التي ينفذها في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي.

مؤكدا سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تكثيف البرامج التي تنفذها الأندية خلال فترة الإجازة الصيفية خاصة ما يتعلق بالأنشطة الثقافية والاجتماعية واستغلال منشآت النادي لاستقطاب المزيد من شباب المنطقة للاستفادة من تلك البرامج.

عقب ذلك تسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب درع نادي جبّة من رئيس النادي.

وقد عبر رئيس نادي جبّة ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية السعودية من رعاية واهتمام ومتابعة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس محمد اليحيى ومدير عام شؤون الأندية والاتحادات الأستاذ نابت السرحاني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد