Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
دوليات
الجمعة 15 رجب 1429   العدد 13077

تكريت - أ ف ب

صرح نائب عراقي أمس بأن أطرافاً سياسية داخلية تقف وراء تردي الأوضاع الأمنية في مدينة الموصل وتعمل من أجل إثارة الفتنة والعمل على السماح للأهالي بالمشاركة في الانتخابات البلدية المزمع إجراؤها أول تشرين الأول - أكتوبر المقبل.

وقال النائب أسامة النجيفي إن (الانفجارات ...>>>...

الناقورة - بيروت - وكالات

استقرت بعد ظهر أمس في بيروت قافلة تضم رفات 180 مقاتلاً لبنانياً وفلسطينياً ومن جنسيات عربية أخرى اعادتها إسرائيل في عملية تبادل الأسرى, حيث أقيمت مراسم رسمية واحتفالات نظمها حزب الله بالضاحية الجنوبية.

وكانت إسرائيل سلمت الرفات الأربعاء في إطار عملية ...>>>...

الخرطوم - (أ ف ب)

تجمع أكثر من ألف متظاهر أمام القصر الجمهوري في الخرطوم أمس الخميس وهتفوا بالموت للمدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو الذي طالب بإصدار مذكرة اعتقال في حق الرئيس السوداني عمر البشير.

وهتف المتظاهرون ومن بينهم طلاب وأفراد قبائل عربية من ...>>>...

دمشق - أ.ف .ب

أعلن وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي أمس الخميس أن إيران ترحب بأي دور تقوم به سوريا لإزالة التوتر القائم حالياً بين الغرب وإيران على خلفية الملف النووي الإيراني.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن متكي أعرب بعد لقائه الرئيس السوري بشار الأسد (عن تقدير ...>>>...

 

صنعاء - أ.ف.ب

أعلن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح رسمياً أمس الخميس أن الحرب في محافظة صعدة (270 كلم شمال غرب صنعاء) بين قوات الجيش والمتمردين من أتباع الحوثي قد انتهت قبل ثلاثة أيام.

وقال صالح في افتتاح المخيمات الصيفية للشباب في صنعاء: (انتهت الحرب قبل ثلاثة أيام في محافظة ...>>>...

واشنطن - ا ف ب

قرر قاض فدرالي أمريكي أمس الخميس في واشنطن السماح ببدء محاكمة سليم حمدان السائق السابق لأسامة بن لادن في الموعد المقرر الاثنين القادم أمام محكمة استثنائية في غوانتانامو (كوبا) رافضاً بذلك التماس الدفاع الذي طالب بأرجائها.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية ...>>>...

جنيف - ا.ف.ب

تم الإفراج أمس الخميس عن هنيبعل نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، وزوجته الملاحقين في سويسرا بتهمة ضرب خادمين، وذلك بعد تسديد كفالة قيمتها نصف مليون فرنك سويسري تعادل تقريبا (312 الف يورو) بحسب ما أعلن أحد محاميهما.

وكان هنيبعل القذافي وزوجته أوقفا الثلاثاء في ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة