Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الاقتصادية
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد 12632
 

* الرياض - (الجزيرة):

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إنها توفر خدمة (نقل الأرقام) التي تتيح إمكانية نقل نفس الرقم لدى المشغل الآخر إلى شبكة موبايلي لتشمل الشرائح المسبوقة الدفع، إضافة إلى الشرائح المفوترة، وذلك في جميع مراكزها وفروعها في المملكة.

وتمكّن هذه الخدمة والتي

أوضح مسؤول بالبنك السعودي الفرنسي أنه قد تم الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال البنك عن طريق نظام تداول وعددها 1144 سهم بسعر 62.50 ريال للسهم الواحد واجمالي مبلغ وقدره 71.500 ريال سعودي، وسوف يتم ابتداءً من يوم الاثنين 13 رييع الأخر 1428هـ الموافق 30 إبريل 2007م إيداع عائد بيع كسور

* الرياض- واس:

أصدرت مصلحة الاحصاءات العامة تقريرا عن التبادل التجارى بين المملكة وشركائها التجاريين الرئيسيين خلال عشرة أعوام أي خلال الفترة من 1996م حتى 2005م.

وتضمن التقرير أقيام الصادرات والواردات والميزان التجاري للمملكة مع ستين دولة رئيسية إضافة إلى أقيام أهم السلع

أعلنت هيئة السوق المالية أنه سوف يتم اعتبارا من الأسبوع القادم إدراج أربع شركات للتأمين حيث سيتم إدراج سهم شركة ملاذ للتأمين ضمن قطاع التأمين بالرمز 8020، وذلك يوم السبت الموافق 18-4-1428هـ.

كما أعلنت الهيئة عن إدراج وبدء تداول سهم شركة المتوسط والخليج للتأمين ضمن قطاع التأمين بالرمز 8030،

* كتب - محمد اليحيا:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الشهر القادم الملتقى التقني الرابع عشر. ووفقاً لما ذكره ل(الجزيرة) الدكتور ناصر الصالح رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بالرياض وعميد الكلية التقنية، فإن الملتقى يهدف إلى تسريع برامج وخطط توطين

* الرياض - (الجزيرة):

علمت (الجزيرة) أن تجار أدوية خليجيين سيجتمعون الثلاثاء مع مسؤولي وزارة الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بالرياض لمناقشة الاستثمار في المجال الصحي بعد صدور قرار المجلس الأعلى في قمة جابر في الدورة السابعة والعشرين المتعلق بسلامة الدواء.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة