Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الاقتصادية
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد  12632
(إعمار) المدينة الاقتصادية.. توقع عقد
بناء المجموعة الأولى من المجمعات السكنية

* جدة - الجزيرة:

وقعت شركة إعمار المدينة الاقتصادية، المدرجة في سوق الأسهم السعودية (تداول) مع مجموعة بن لادن السعودية عقد تطوير العمليات الإنشائية في أول المجمعات السكنية في مشروعها العملاق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وقام كل من الدكتور عبد الرؤوف مناع، العضو المنتدب لشركة إعمار المدينة الاقتصادية والمهندس عمر بن محمد بن لادن، رئيس مجموعة بن لادن السعودية، أمس بالتوقيع على العقد المبرم بين الطرفين والذي سيتم من خلاله بناء المجموعة الأولى من الوحدات السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والتي ستتضمن شققاً سكنية حديثة مع جميع الخدمات والحدائق والمرافق العصرية الملحقة بها.

وقال الدكتور مناع: إنه في ظل تسارع وتيرة الأعمال في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، نعمل الآن على ترسية ومنح عقود الإنشاء والتطوير لمختلف مراحل مشروع (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية)، الذي يؤسس لمرحلة جديدة من الازدهار الاقتصادي في تاريخ المملكة.

وأضاف أن مجموعة بن لادن، بما تتمتع به من خبرة واسعة وتاريخ حافل في إنجاز المشاريع الكبرى، تشكل إضافة حقيقية وهامة إلى فريق العاملين في مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. كما أن حصول المجموعة على هذا العقد يؤكد مرة أخرى التزامنا نحو العمل مع شركات محلية تمتلك الإمكانات والقدرات التي تنافس بها نظيراتها العالمية.

أما المهندس عمر بن محمد بن لادن فقد علّق قائلاً: (إنه لشرف كبير أن سنحت لنا فرصة المشاركة بدور فعال في تطوير مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أكبر استثمارات القطاع الخاص في المملكة. ولا شك أن ارتباطنا، كشركة سعودية، بهذا المشروع العملاق يؤكد مرة أخرى سعينا الدائم إلى القيام بدور مهم في حركة التطور المتسارع والنهضة الاقتصادية الشاملة التي تشهدها المملكة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد