Culture Magazine Thursday  25/04/2013 G Issue 404
الثالثة
الخميس 15 ,جمادى الآخر 1434   العدد  404
 

الثقافية - عطية الخبراني

وقوفاً على الوضع في أدبي جازان أوضح نائب رئيس أدبي جازان حسن آل خيرات أنه على إثر طلب التدوير الذي تقدم به ستة من أعضاء مجلس إدارة أدبي جازان قبل أكثر من شهرين وكان من بينهم نائب الرئيس والمسؤول المالي، استقال الرئيس محمد يعقوب والمسؤول الإداري وقبلت استقالتهما من مجلس الإدارة بعد عرضها ومناقشتها، وتم إخطار الوزارة بذلك خطياً، ثم استمر المجلس في أداء أعماله برئاسة ...>>>...

جدة - صالح الخزمري

اعتبر د. سعيد السريحي الروائي المصري الأستاذ فؤاد محمود قنديل شخصية ثرية متعددة الجوانب وكل جانب من الجوانب جدير بالاحتفاء به.

أما قارئوه فقد وجدوا فيه مبدعا تارة ومترجما تارة أخرى ودارسا حينا وكاتب مقال يمتد من آفاق السياسة حتى اعماق المجتمع. واشاد السريحي برواياته التي بلغت ثماني عشرة رواية وبرواياته الثلاث للاطفال وبما ترجم وبدراساته الادبية.

من جانبه اشاد عبد ...>>>...

الثقافية - فيصل العواضي

أبدى وكيل وزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على مؤتمر الأدباء السعوديين الرابع الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان سعادته بانطلاق مؤتمر الأدباء السعوديين الرابع في رحاب المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية 1434هـ ليسهم في دعم الحركة الأدبية في المملكة ومناقشة قضايا الأدب والأدباء. وقال عقب إصدار برنامج المؤتمر إن إقامة المؤتمر في المدينة المنورة خلال الفترة من 27 ...>>>...

تلقت الثقافية خطاب شكر من نادي القصيم الأدبي وفيه:

سعادة الدكتور إبراهيم التركي

مدير التحرير للشؤون الثقافية في جريدة الجزيرة

يرفع نادي القصيم الأدبي إلى سعادتكم شكره وتقديره على جهودكم وتفاعلكم مع أخبار نادي القصيم الأدبي ونشرها في مجلة الجزيرة الثقافية التي تصدر كل خميس.

ويثمّن لسعادتكم هذه الجهود الجميلة التي تسعى إلى نشر الثقافة وتعزيز مكانة الأندية الأدبية في ذهن المتلقي، وما ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة