Al Jazirah NewsPaper Monday  15/03/2010 G Issue 13682
دوليات
الأثنين 29 ربيع الأول 1431   العدد 13682
 

لقدس - رام الله - بلال أبو دقة – غزة – وكالات :

أصدرت السلطات الإسرائيلية أمس الأحد قراراً تعسفياً يقضي بهدم مسجد في قرية بورين القريبة من نابلس في شمال الضفة الغربية, حسبما ذكر غسان دغلس مسئول ملف الاستيطان في شمال الضفة.

وقال دغلس في بيان صحفي إن القرار يقضي بهدم مسجد «سلمان ...>>>...

طهران - أحمد مصطفي

اتهمت إيران الولايات المتحدة الأمريكية بإعداد مشروع لإسقاط النظام السياسي في إيران بمساعدة قادة المعارضة الإصلاحية (مير حسين موسوي والرئيس محمد خاتمي ومهدي كروبي) وزعم رئيس هيئة الأركان الإيراني اللواء فيروز أبادي أن مشروع أمريكا يتمثل بإعداد إستراتيجية في منطقة الشرق ...>>>...

موسكو - (ا. ف. ب)

اعتبر الرئيسان الروسي ديمتري مدفيديف والأميركي باراك أوباما أن معاهدة جديدة لنزع الأسلحة النووية تحل محل معاهدة «ستارت «1 الموقّعة في 1991 ستصبح جاهزة للتوقيع قريباً، كما أعلن الكرملين مساء السبت.

وأوضحت الرئاسة الروسية في بيان مقتضب أن الرئيسين مدفيديف ...>>>...

بانكوك - وكالات

تجمع عشرات الآلاف من المتظاهرين القادمين من مختلف أنحاء أقاليم تايلاند في العاصمة بانكوك أمس الأحد من أجل الضغط على الحكومة للاستقالة في غضون 24 ساعة والدعوة لإجراء انتخابات جديدة.

وتجمع نحو مئة ألف من أنصار الجبهة المتحدة للديمقراطية في مواجهة الديكتاتورية ...>>>...

باريس - (د ب أ)

بدأ التصويت أمس الأحد في الجولة الأولى من الانتخابات الإقليمية الفرنسية التي يتوقع أن يمنى فيها ائتلاف يمين الوسط الحاكم بقيادة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بهزيمة مخزية. وأشارت استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أنه من المحتمل أن يفقد حزب ساركوزي (الاتحاد من أجل حركة شعبية) ...>>>...

ليبرفيل- باريس- ا ف ب :

أحبطت حكومة أفريقيا الوسطى مخطط انقلابي كان سينفذ الأسبوع المقبل ووجهت أجهزة الاستخبارات أصابع الاتهام فيه إلى الرئيس السابق انج فيليكس باتاسي الذي نفى ضلوعه بتاتا, حسبما أعلنت الحكومة أمس.

وقال وزير الأمن الوطني والنظام العام جول برنار وانديه وهو ...>>>...

بيشاور- إسلام آباد- وكالات :

قصفت مقاتلات باكستانية مواقع لحركة طالبان في شمال غرب باكستان أمس الأحد, مما أدى لى مقتل 16 متشدداً وتدمير ثلاثة مخابئ, حسبما ذكر المسؤول الحكومي خايستا اكبر لرويترز.

وقال المسؤول إن المقاتلات شنت الغارات على قرية في اوراكزاي وهي منطقة قبلية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة