Al Jazirah NewsPaper Thursday 25/06/2009 G Issue 13419
فـن
الخميس 02 رجب 1430   العدد 13419

أبها - عمان - هاتفياً - عبدالله الهاجري

قال لـ «الجزيرة» ظهر أمس فنان العرب محمد عبده من مكتبه في جدة إنه سيغني في مهرجان الأردن الدولي الصيفي في دورته لعام 2009 الذي يبدأ في السابع من يوليو المقبل مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون في قاعة الأمير حمزة بعمان .

ونما إلى علم «الجزيرة» ...>>>...

ساعتان من عمر الزمن انقضتا تباعاً وأنا أشاهد برنامجين تلفزيونيين في قناتين فضائيتين تتبعان مجموعة mbc ، الأولى بدأت الساعة الواحدة ظهراً من يوم الجمعة وانقضت في متابعة برنامج (الحياة كلمة) للشيخ سلمان العودة الذي يقدم على قناة mbc1، أما الساعة الثانية فقد بدأت في الثانية ظهراً بعد دقائق قليلة جداً من ...>>>...

يبدأ فنان العرب محمد عبده جدوله الصيفي لهذا العام من مهرجان الأردن الدولي الصيفي بحفلٍ غنائي في الثالث والعشرين من يوليو المقبل ويختمها بالقاهرة في السابع عشر من شهر أغسطس المقبل متنقلاً في عواصم عربية وأوروبية.

ويسر «الجزيرة» أن تنشر الجدول المعتمد لحفلات فنان العرب لصيف هذا العام والتي ...>>>...

كتب - علي العبد الله

منذ بدء الانتخابات البرلمانية وتداعياتها في إيران وقناة العربية تعاطت معها بحرفية عالية، حيث نقلت الحدث السياسي وعايشته لحظة بلحظة بمنتهى الحياد والموضوعية.

لم تبالغ ولم تهوِّل بل أعطت كل ذي حق حقه واستطاعت وعبر فريق عملها الميداني أو في الأستديو أن تحتوي ...>>>...

الظهران - فن

الخميس الماضي احتفل الملحن السعودي ناصر الصالح في الظهران بخمسة وعشرين عاماً قضاها بين الغناء والتلحين، وفضل أن تكون هذه الاحتفالية وسط محبيه من ملحنين وفنانين وكتاب كلمة وصحافة ممن دعموا مسيرته وباركوها وكانت الأحساء حاضرة بقوة في ليلة الصالح.

وفي الحفل عرض ...>>>...

القاهرة - فن

أعلن مؤلف المسلسل التليفزيوني الجديد (محمد رسول الله) أن الميزانية المبدئية المرصودة لتصوير العمل قدرت بـ49 مليون ريال سعودي (13 مليون دولار تقريبا) وأن المسلسل سيتم تقديمه بنسختين إحداهما ناطقة بالعربية والأخرى بالإنجليزية كما تقرر ترجمته إلى عدة لغات عالمية. ...>>>...

جدة - صلاح مخارش

قال لـ«الجزيرة»مصدر مختص وقريب من تنظيم الأمسيات الغنائية بجدة أن نجاح أمسيات جدة الغنائية في الأعوام الماضية سيما وأنها تأتي ضمن البرامج المهمة لفعاليات مهرجان صيف جدة في كل عام يدفعها للبقاء والاستمرار.

وأشار المصدر الذي فضل «الجزيرة»أن الأمسيات الفنية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة