Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/08/2008 G Issue 13099
الاقتصادية
السبت 08 شعبان 1429   العدد 13099

«الجزيرة» - فهد الشملاني

تطلق أمانة مدينة الرياض اليوم مؤشر أسعار الأسمنت بالمصانع المنتجة وذلك بعد التذبذب الذي حدث في أسعار مواد البناء عموماً والأسمنت بصفة خاصة. وأكدت الأمانة إنها ستوالى نشر بقية مواد البناء تباعاً بالمؤشر خلال الفترة القادمة، مؤكدة أنه سوف يلي هذه الخطوة خطوة أخرى ...>>>...

الطائف - واس

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالطائف ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والإدارة القانونية اليوم دورة تعريفية بنظام العمل السعودي وذلك بمقر الغرفة.

وأوضح الأمين العام للغرفة صلاح بن عبدالله الحداد أن الدورة التي يحاضر فيها المستشار محمد بن سليمان ...>>>...

«الجزيرة» - عبد الله الحصان

أكد مصفي أرض جزر البندقية المحامي صالح النعيم أن نهاية شهر شوال القادم سيكون الموعد النهائي لتسليم جميع المساهمين مستحقاتهم.

وقال للجزيرة أن التأخر في تسليم عدد من مساهمي المشروع حقوقهم سببه المساهمين أنفسهم، مضيفاً أن إجمالي الذين تم تسليمهم رؤوس ...>>>...

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

أكد الدكتور توفيق الربيعة مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، أن هناك أكثر من 300 مصنع سيتم استقطابها في المدينة الصناعية في المدينة المنورة خلال الثلاثة أعوام القادمة، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة.

جاء ذلك ...>>>...

طوكيو - (رويترز)

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً عاماً أمس الجمعة فسجل أعلى مستوى له في خمسة أشهر أمام اليورو وأعلى مستوى منذ 17 شهراً مقابل الجنيه الاسترليني، إذ عزز حذر البنك المركزي الأوروبي بشأن توقعات النمو المخاوف من تعثر الاقتصاد العالمي.

وارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى ...>>>...

«الجزيرة» - عبدالله المحيسن

ظهرت مؤخراً موضة جديدة للعاجزين عن تحمل تكاليف السفر العالية وتوفيرها وذلك عن طريق السفر بالتقسيط حيث راجت تلك الموضة من خلال إعلانات متفرقة نشرتها مكاتب سياحية في بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

أسباب كثيرة يضعها المستفيدون من تلك ...>>>...

أغلق المؤشر العام للسوق السعودية الأسبوع الماضي بنهاية جلسة الأربعاء عند مستوى 8451 نقطة خاسراً على المدى الأسبوعي 289 نقطة من نقطة إغلاقه الأسبوع قبل الماضي وقد كانت نقطة الافتتاح 8740 هي أعلى نقطة له خلال الأسبوع، وهذا دليل على أنه كان أسبوعاّ سالباّ لم يتخط فيه المؤشر نقطة الافتتاح وقد تراجع حتى ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة