Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/08/2008 G Issue 13099
السبت 08 شعبان 1429   العدد  13099
بنك الرياض يرعى مهرجان صيف الشرقية 1429هـ

الجزيرة - الرياض

رعى بنك الرياض مهرجان صيف الشرقية 1429هـ، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية، والهيئة العليا للسياحة والآثار، وبدأت فعالياته 30 يوليو الماضي وتستمر لمدة شهر كامل من خلال إقامة أكثر من 160 فعالية موجهة لجميع أفراد الأسرة.

وأوضحت عزيزة الغامدي، مسؤولة خدمة المجتمع في بنك الرياض، أن وجود البنك ودعمه لهذه المناسبة، والتي تقام للمرة الأولى، تأتي في إطار جهوده المستمرة، للمساهمة في دعم تنمية الحركة الاقتصادية والسياحية في المملكة.

وبيّنت أن أنشطة وفعاليات صيف الشرقية تشتمل على أكثر من 160 فعالية، موجهة لجميع أفراد الأسرة، وموزعة على عدد من المواقع، ومنها كورنيش الدمام والخبر، والمراكز التجارية الكبرى، والمراكز الترفيهية الكبرى، ومعرض أرامكو السعودية، ومعرض سايتك.

وتتنوع تلك الفعاليات بين مسابقات ترفيهية، مسابقات رياضية، عروض الليزر، سوق الحرف اليدوية الشعبية، ومعرض الفن التشكيلي.

وأضافت أن بنك الرياض يولي المهرجانات السياحية والتسويقية أهمية قصوى دعماً منه للسياحة الوطنية، والمساهمة في تنمية قطاع السياحة في المملكة عامة.

وأشارت إلى أن مشاركة بنك الرياض ودعمه لمثل هذه المناسبات الاجتماعية والمهرجانات الوطنية ينبع من منطلق مسؤوليته الاجتماعية التي يستشعرها تجاه المجتمع وتنميته، وذلك لأهمية مثل هذه المهرجانات في دعم الحركة الاقتصادية والتجارية في المناطق التي تقام فيها، وفي الترفيه عن المواطنين من أهل المنطقة وزوارها، حيث يدعم سنوياً مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة، كما دعم مهرجان حائل السياحي، ومهرجان الدوخلة السياحي في محافظة القطيف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد