Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الاقتصادية
الأحد 13 شعبان 1428   العدد 12750
 

الرياض - نواف الفقير

قامت الشركة الوطنية لنقل الكيماويات يوم الجمعة باستلام ناقلة جديدة متخصصة في نقل المواد الكيماوية السائلة تم بناؤها من قبل شركة هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية، حيث اختارت الشركة اسم (رابغ) ليكون اسم الناقلة وهو الاسم الذي سيسجل في كل المنظمات والهيئات البحرية العالمية.

الجزيرة - حازم الشرقاوي

تضاعف سعر سهم الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني عشر مرات في أول تداوله أمس السبت، حيث بلغت نسبة ارتفاعه 997% بعد نصف ساعة فقط من افتتاح أول يوم تداوله بسوق الأسهم السعودية، أمس السبت مسجلاً سعر 109.75 ريال، مقارنة مع سعر الاكتتاب البالغ 10 ريالات للسهم الواحد.

وصل مجموع تسليمات الأسبوع الماضي للأسمنت في مصنع أسمنت اليمامة لأكثر من مائة وعشرين ألف طن، أي بمعدل يومي يزيد عن (20) ألف طن، وذلك لأول مرة في تاريخ الشركة، ويعزا ذلك إلى دخول الطاقات الجديدة من مشروع التوسعة مرحلة الإنتاج التجاري. وتتوقع الشركة أن تكون تسليماتها عند هذا المعدل بصفة مستمرة.

أنهى بنك الرياض حملة تعريفية وتسويقية لخدماته المصرفية الإلكترونية (رياض نت)، والتي أطلقها مؤخراً لتشجيع عملائه على زيادة استخدام القنوات الالكترونية في معاملاتهم المصرفية.

وتهدف حملة (رياض نت) إلى تعميم المعرفة المصرفية الالكترونية، من خلال حث عملاء البنك على التسجيل في الخدمة واستخدامها،

بدأت بعض الفنادق العالمية العاملة في المملكة تقديم خدمة تنظيم المؤتمرات وتوفير خدمة المجموعات الشخصية عبر الإنترنت، هذا وقد بدأت شركة فنادق هيلتون خدمة عقد المؤتمرات الشخصية عبر الإنترنت وآلية إدارة الفعاليات بجميع فروعها العالمية في أنحاء العالم، وتوفر خدمة المجموعات الشخصية عبر الإنترنت (بي أو جي)

الرياض - محمد الشقاء

قال المهندس سعد بن إبراهيم المعجل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس اللجنة الصناعية الوطنية إن وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم عبده يماني غير قادر على تحقيق تطلعات رجال الأعمال وتحقيق أهداف هيئة الصادرات غير النفطية التي تم إقرارها أخيراً

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة