Al Jazirah NewsPaper Friday  10/08/2007 G Issue 12734
الاقتصادية
الجمعة 27 رجب 1428   العدد 12734
 

«الجزيرة» - فيصل الحميد:

ارتفعت مبيعات الصكوك الإسلامية في النصف الأول من العام الجاري إلى رقم قياسي قدره 24.5 مليار دولار (91.87 مليار ريال). وجاءت ماليزيا ودول الخليج في مقدمة المصدرين لتلك الصكوك.

وقالت مؤسسة اي. اس. اي وهي مؤسسة تجمع وتوفر معلومات عن الأسواق الناشئة

جدة - سعد خليف:

أكد صالح التركي رئيس غرفة جدة أن موقع (بوابة جدة الاقتصادية) سيحتاج إلى مليون ريال سنوياً لتحديث معلوماته ومواكبة كل جديد في القطاع الاقتصادي.

وأشار التركي إلى أن فكرة الموقع قائمة منذ 6 سنوات معرباً عن أمله في أن يتم تنفيذها على الوجه الأكمل وعدم الوقوع في

سول - رويترز:

قالت شركة هيونداي إنجنيرنج اند كونستركشن الكورية الجنوبية للهندسة والتشييد أمس الخميس إنها فازت بمشروع حجمه 102 مليون دولار (382.5 مليون ريال) لبناء معدات للطاقة في السعودية.. وأضافت أن المشروع سيستكمل خلال 25 شهراً.

الخرج - مسفر القحطاني:

بلغت قيمة القروض الزراعية التي التزم بها فرع البنك الزراعي بمحافظة الخرج خلال الفترة من 1-1- 1428 حتى 30-6-1428 هـ 65679973 ريالاً.. ذكر ذلك مدير الفرع بالنيابة الأستاذ محمد بن عبد الله الداعج.. وأوضح أن هذه القروض التزم بها عن طريق الفرع والمكاتب التابعة له في الدلم

«الجزيرة» - الرياض:

أعلنت أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب عن بدء التسجيل في دبلومات البرمجة والشبكات والمحاسبة للطلاب والطالبات للموسم الدراسي 1428هـ، ويأتي تقديم هذه الحملة في هذا الوقت لمنح الطلبة والطالبات الوقت الكافي والمناسب لتحديد اختياراتهم وفق آلية

القاهرة - (رويترز):

قال مسؤول بوزارة التنمية الاقتصادية أمس الخميس إن مؤشر أسعار المستهلكين في مصر ارتفع بنسبة 8 في المائة في عام حتى يوليو - تموز مقارنة ب8.5 في المائة في عام حتى يونيو - حزيران.

وكان معدل التضخم في مناطق الحضر هو الأقل منذ يونيو 2006 عندما بلغ 6.4 في المائة.

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة